هلال الأبيض يذل المريخ ويهزمه بخمسة أهداف بملعبه بامدرمان

5
3233

ذل هلال الأبيض مضيفه المريخ واكتسحه بخمسة أهداف لهدف مساء اليوم على ملعبه بامدرمان في الجولة 30 لمسابقة الدوري الممتاز، انتهى الشوط الأول بتقدم هلال الأبيض بهدفين لهدف حيث سجل مهند الطاهر والايفواري شيخ موكورو هدفي الهلال وقلص الغاني اوكراه الفارق للمريخ، وفي الشوط الثاني الذي كان نجمه الأول الايفواري شيخ موكورو الذي تلاعب بالمريخ وسجل ثلاثة أهداف لينهي المباراة لمصلحة فريقه بانتصار كاسح بخمسة أهداف لهدف في أكبر خسارة ينالها المريخ في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الممتاز، بالنتيجة رفع هلال الابيض رصيده الى 62 نقطة وتجمد رصيد المريخ في 65 نقطة.

1080x768_هلال الأبيض المريخ

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

المشاركة

5 تعليقات

  1. المرخرخ خخخ تف تف تف. فريق ضعيف وانصاف لاعبين فاقدي الغيرة والحماس وانصاف محترفين ومدربين ضعفاء وإدارة ضعيفة بقيادة الدكتاتور عبدالصمد. وبرضو بكرة ح نسمع من سيقولون الوالي رئيس طواااااالي. ههههههههه فعلا مرخرخييبييين اسم على مسمى.

  2. واخيرت انكشف الحال وظهور المريخ وكتابه الفصيحين واصحاب الالسنه الطويله علي حقيقتهم….
    الايام دي التذكرة بتاعت #مدني# بي كم مع العيد دا ياجماعه؟؟؟؟؟؟
    هههههههههههههههههههههههههههههههع

  3. هههههههههههه والله الأمور بقت ماشة لصورة أكثر إمتاعاً وإدهاشاً….!! بس الجماعة ديل مشكلتهم لمن تجيهم الكبعة واللبعة بيزوغوا كلهم وبيتواروا عن الأنظار….!!
    عمو أبوشيبة: حايعمل لينا فيها رايح الليلة، لأنه بيكون لحدي اللحظة دي بيغير في كمادات التلج في الراس، تسخن دي يركب أختها بدلها، وبكرة كمان يوم الجمعة حايعمل لينا فيها الشيخ سيد قطب، ويم السبت حايطلع علينا بعمود كلو حكام صلاح واللوبي الأزرق اللئيم وفيلم المؤامرة !!
    عمو سمعة: الزول ده أموره واضحة من زمان، بيكره الهلال أكتر من حبه للمرخرخ، والليلة برضو حايحتجب ويمرق بكرة الجمعة في مقال حديث الخير والإيمان، ويوم السبت يقوم علي الشتم والسخرية من الهلال وحكام صلاح، طبعاً حايمسك ليهو لاعب من المرخرخ ويحمله مسئولية الهزيمة عشان يظهر في موقع الكاتب الحقاني المامخدراتي…..هههههههههههههه
    معاوية الجاك: ماعندوا غير التحكيم والهلال “المدعوم” ، طبعاً مابيقدر يهاجم البتاع الطوالي، لكن حايطالب بذهاب عبد الصمد قافل الأبلاف، وحايقول العز محجوب هو سبب الهزيمة…!!
    كبكبة: حايرجع يذكرنا بالفنانة عائشة الفلاتية، وينتقد الدولة لإهمالها للمبدعين وعدم رعايتهم، ويتوقع أن تستمر كتاباته في هذا الموضوع لمدة إسبوعين…!!
    سلكلك: ده فيلمه براهو، الصلعة أسي بتكون مسخنة أكتر من مكنة “بص الوالي”، حايغيب يومين، وبعد مايطلع يقول ليكم ريال مدريد إتهزم بالستة وأيها الناس وشنو ماعارف، وطبعاً حايبكي ويجعر ويطالب الجماهير بالإلتفاف حول المرخرخ، وحايتم الموضوع بمعاناتهم مع الباعوض البقت عضته أحر من طعنة السيف أبو (خمسة) سنينات ….هههههههههههههههه
    أبووائل وبتاع تبقي البتاع في البتاع داك وبتاع الدماعة وبعض الباحثين عن الشهرة والمتسلقين الجدد الذين يسعون لإرضاء أساتذتهم في التخدير والصعود علي أكتافهم عن طريق شتم وسب الهلال سيد البلد، الكوم ده كلو حايختفي في ظروف غامضة ويظهر بعد إسبوع يلغلغ من جديد….!!
    لكمة أخيرة: قلت لينا ياسلكلك فريق في الممتاز إتهزم بسبعة أقوان في مباراتين؟ يعني نفهم من كدة إنو المرخرخ أسي حصل الجماعة ديل؟ وفي الحفرة كمان هههههههههههههههههههههه

  4. تخ تخخخخ تااااخ تريييخ
    زاتو غلبني الكلام والله مرخرخ بي جد ومهتك وملتق ومفكفك وممرمط ومكبع وملبع ومكفت … يللا بلا لمه قال الزعيم قال …

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك