هلال الأبيض يقهر المريخ على أرضه بثنائية

9
2581

فاجأ هلال الابيض مضيفه المريخ وفاز عليه بهدفين لهدف مساء اليوم على ملعبه بامدرمان ضمن الجولة 26 من مسابقة الدوري الممتاز، انهى هلال الابيض الشوط الأول متقدماً بهدف سجله فريد محمد نجيب وأضاف الهدف الثاني مع انطلاقة الحصة الثانية عن طريق محمد عبد المنعم عنكبة وسجل الغاني كوفي هدف المريخ الوحيد في الحصة الثانية، بالنتيجة رفع هلال الابيض رصيده الى 37 نقطة في المركز الخامس وبقي المريخ في نقاطه الـ47 مانحاً الفرصة للهلال للانفراد بالصدارة برصيد 53 نقطة وبفارق ست نقاط عن المريخ.

IMG_8466

المشاركة

9 تعليقات

    • في واحد من ناس الجهاز الفني لهلال الأبيض قاعد في كنبة الإحتياطي بي برمودة، وده مخالف تماماً للتوجه الحضاري، بالتالي الشكوي مضمونة ولاغبار عليها…. خلي الطيشاب يرقدوا مخدرين…. أقصد يرقدوا قفا…. هههههه !!!

  1. يا غازيتو مفروض تكون شكواكم فى إنو هلال الابيض لاعب معاهو مهند الطاهر وحمودة بشير وهم جايين من الهلال سيد البلد وقوة وعنفوان ومهارات لعيبة الهلال لسه موجودة عندهم لان السادة خصالهم كدا وهذا مخالف للقانون المفروض ما يلعبوهم نهائى فى مواجهة الوصيف .
    دى شكوى مضمونة 100% .
    هاك هلال التبلدى دا هههههههههههه

  2. مبروك لمارد كردفان الازرق وهارلك لاهل المريخ.

  3. يا غرزة خقو الشكوي المرة دي تكون هكذا انا اتبهدلت في الشمال (عطبرة) وفي جنوب كرفان(كادقلي) وفي (شندي) وفي( الفاشر ) …بس كرفان كررت البهدلة بهلال الابيض والمصيبة
    الكبري داخل القلعة الحمراء… دا يبقي ما مؤسم نصاح دا مؤسم الرمادا…. معقولة انا اتغلب كل يوم
    انا لي شهرين ما فزت

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك