صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال الأبيض يواصل اعداده برمال جبل كردفان كفاح صالح : الروح المعنوية العالية للاعبين سر نجاح التمارين

60

 

أجرى فريق الكرة بنادى الهلال الأبيض صباح اليوم تمارينه برمال حضور جبل كردفان تحت إشراف الكوتش كفاح صالح المدير الفني والمعدل البدني الأستاذ السنوسى، واستمر المران لمدة ساعتين وسيخضع اللاعبين لحمام ثلج ويخلدون للراحة في الفترة المسائية ويعودوا للتحضيرات صباح غد السبت.
وعقب التمرين أشاد الكوتش كفاح صالح المدير الفني للفريق بالروح المعنوية العالية لدى اللاعبين وقال هذه سر نجاح اى فريق وتمنح المدرب وضع رؤية قوية لخططه وتدريباته، وقال كفاح ان منطقة رمال جبل كردفان مثالية للاعداد
استفدنا منها كتير.
وعبر الكابتن كنو عن سعادتهم بسير تمارين الاعداد موضحا أن معدل اللياقة قد ارتفع بصورة كبيرة لدى اللاعبين ونتمنى ان نوفق في تقديم موسم مثالي.

المدير الفني لهلال الأبيض كفاح صالح يزور للخبير بابكر سنجك

سجل الكوتش كفاح صالح المدير الفني لفريق الكرة بنادي الهلال الابيض زيارة صباح اليوم للخبير بابكر سنجك رئيس رابطة قدامى لاعبى هلال الابيض ومستشار النادي الفني لكرة القدم بمنزله للتحية والاطمئنان على صحته رفقة الاستاذ المحامي مجاهد عباس رئيس القطاع الرياضي بالنادي والأستاذ عوض محمد على الفكي نائب رئيس الاقطاب.
وعبر بابكر سنجك عن سعادته بالزيارة مؤكدا أن كفاح مدرب قدير له بصمته في التدريب وقد تزاملت معه في عدة دورات وسيجد منى كل العون والمساعدة وطالب سنجك من كفاح السكن معه بالمنزل بدلا عن الفندق وأكد سنجك ان ظروف المرض حرمته من حضور انطلاقة الإعداد لفريق الكرة بالابيض.
من جهته عبر كفاح عن شكره للخبير سنجك وقال انه مفخرة لكردفان والسودان ويكفيه شرفا أنه كان رئيسنا عندما تولى رئاسة مجلس التدريب المركزي لمدربي السودان، وأضاف انا فخور جدا عندما علمت بأن المجلس قد اختاره مستشارا فنيا لفرق كرة القدم بالنادي، مشيدا بترشيحاته لنجوم الكرة بالابيض وعلى رأسهم الحارس ادم وقال سنتعاون من أجل بناء فرق سنية وفرق الشباب حتى نضع الاسس السليمة والصحيحة لمستقبل النادي.
وقد رافق الكوتش كفاح صالح في الزيارة كل من الأستاذ عوض محمد علي الفكي نائب رئيس الاقطاب والأستاذ المحامي مجاهد عباس رئيس القطاع الرياضي بالنادي الذي أوضح أن بابكر سنجك هو رمز هلالي لاعبا وقطبا ومدربا وان أول قرارات القطاع الرياضي كانت تكليفه مستشارا فنيا لكل مستويات فرق كرة القدم بالنادي ومعه مجموعة من ابناء النادي المدربين وقد قدموا لنا ترشيحات مميزة ابان التسجيلات الماضية ونثق بأنهم يشكلون لوحة تعاون مشتركة ومميزة مع الخبير كفاح صالح.
وتمنى له دوام الصحة والعافية من جهته هنأ عوض محمدعلى الكوتش بابكر سنجك بالتعافي كما هنا المدرب كفاح صالح بسلامة الوصول للابيض واستلام مهامه التدريبية بالنادى وتمنى لهم التوفيق مؤكدا انهم من كفاءات التدريب بالسودان وسيجدون منا كاقطاب كل الدعم والمساعدة.

أقطاب الهلال يشكرون الروابط والرموز لدعمهم لمسيرة الفريق

تقدم المهندس ياسر عبدالسلام رئيس الاقطاب رئيس لجان الدعم والأستاذ عوض محمد على نائب الرئيس بشكرهم لكل روابط الهلال المختلفة والرموز لدعمهم الكبير لمسيرة الفريق ماديا وعينيا وأكد ياسر ان تداعيهم وتدافعم يؤكد حبهم الكبير وولائهم للكيان تلبية لنداء العشق الكبير وقال عوض محمد على أن الاقطاب قد وضعوا برامج وخطط ستجعل من النادى قوة مالية في القريب العاجل وجدد شكره لأبناء الهلال خاصة والرياضين عامة الذين اتصلوا بنا مقدمين دعمهم المميز .

رابطة المشجعين تقدم الفواكة للاعبين

استمرارا لمبادراتها في دعم مسيرة فريق الكرة بنادي الهلال الأبيض قدمت رابطة المشجعين أمس كمية من الفواكة والمياه الصحية كما قدم الهلالى الغيور حامد تور كبير رئيس رابطة هلال الأبيض بالمنطقة الغربية كمية من عصائر التبلدي والكركدي وقد شكلت رابطة المشجعين أمس حضورا مميزا في مران العصر بخماسيات الجيش.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد