صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال الأبيض يوالي تحضيراته والخبير (قرم) يحاضر اللاعبين

24

هلال الأبيض يوالي تحضيراته والخبير (قرم) يحاضر اللاعبين

كتب : ميسره بلدو

واصل فريق الكرة الأول بنادي الهلال الأبيض تحضيراته القوية والجادة للدوري المحلي والتأهيلي حيث عقد الفريق مرانا صباح الخميس اشتمل على الجوانب البدنية والتكتيكية.

الخبير معتصم ( قرم) يحاضر اللاعبين

وحاضر الخبير معتصم عزالدين قرم اللاعبين شارحا القيمة الكبيرة لنادي الهلال الأبيض كناد رائد سطر اسمه بأحرف من نور منذ مشاركته في سيكافا وحتى الكونفدرالية مطالبا اللاعبين ببذل المزيد من الجهد والعرق داخل المستطيل الأخضر لإسعاد قاعدته الكبيرة والمنتشرة داخل وخارج البلاد.
ومن جانبه تحدث المخضرم عمر محمد رزق الله موردة مسئول المعدات وطالب اللاعبين بالتضحية والقتال من أجل الشعار داخل المستطيل الأخضر وقال نحن شركاء في الدفاع عن الشعار والكيان في كل الظروف.
وتحدث للاعبين النجم استيفن زوي ذاكرا لهم بأنه لابد أن نصنع تاريخا لأنفسنا كما صنعه الذين سبقونا على غرار الكابتن مهند الطاهر ومعاذ القوز ومفضل كانتي وحسن تنقا وزملائهم السابقون ولابد من بذل المزيد من الجهد والعرق واللعب بمسئولية مضاعفة حتى نحقق المطلوب.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد