صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال التبلدي يخوض ثاني تجاربه امام الخرطوم الوطني مساء الاحد بنادي الاسرة

31

يخوض هلال التبلدي عشية غدا الاحد ثاني تجاربة الاعدادية امام الخرطوم الوطنيى علي ملعب نادي الاسرة بالخرطوم ٣ وذلك ضمن البرنامج التحضيري للنصف الثاني للموسم و يسعي المدير الفني ابراهومة في المباراة لاتاحة الفرصه للعناصر التي لم تشارك في مباراة المريخ حتي يقف علي مستوي كل اللاعبين ومدي الاستفادة من التحضيرات و تنفيذ الجانب الخططي و المباراة فرصة للتعرف علي امكانيات اللاعبين حتي يتمكن المدرب للتشكيله الاساسية التي سوف يلعب بها الدورة الثانية و الطرف الثاني الخرطوم الوطني فرصه له لصقل لاعبيه و الفريق يتاهب لاداء المباريات المؤجلة القادمه في الممتاز خلال اكد المعد البدني د.مصطفي كرم جاهزية كل العناصر لاداء المباريات وقال ان الجرعات التي اكتسبها اللاعبين جيدا للغاية و ان الروح العاليه اسهمت في نجاح الشق البدني تماما و لاخوف عليهم من اداء المباريات اطلاقا .

وليد حمدان مبسوط مع التبلدي واعدادنا تمام ماف كلام

الوطني وليد حمدان متوسط ميدان هلال التبلدي المنضم حديثا في التسجيلات الصيفية عبر عن سعادته بتواجده ضمن صفوف الفريق انه لم يجد صعوبه للتاقلم علي الاجواء بفضل العلاقات المميزة التي تجمعه مع جل لاعبي الفريق و زامله بعضهم في انديه اخري واكد بان الاعداد تمام و شهد مشاركة الجميع و كل اللاعبين عزيمة واصرار علي هدف واحد وغاية. وسوف نبذل الغالي والنفيس من اجل تحقيقها وهي احتلال مركز متقدم في الروليت وخطف بطاقة التمثيل الخارجي و هذا يجعلنا نعلم ماذا نريد وقال كابتن وليد انه جاهز تماما ورهن اشارة الجهاز الفني و حيا كل مشجعي روابط هلال التبلدي التي تدعم وتؤازر الفريق بقوة وعلينا ان نجعلها تفرح و تسعد ان شاء الله .

 

هلال الابيض

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد