هلال التبلدي يستعيد الغزال ومفضل أمام الاكسبريس

1
250

أكد الجهاز الطبي لنادي هلال التبلدي جاهزية الثنائي مهند الطاهر ومفضل محمد الحسن للمشاركة مع الفريق في مباراته أمام أهلي عطبرة يوم بعد غدٍ السبت في الجولة الأولى من الدورة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز، وكان هلال التبلدي افتقد لجهود الثنائي في مباراة المريخ الماضية بعد أن تعرضا للإصابة في مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الأثيوبي مؤخراً، ويُعتبر مهند ومفضل من أبرز العناصر في تشكيلة الكابتن ابراهيم حسين المدير الفني.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

 

المشاركة

1 تعليق

  1. يعني بقوا كويسين بعد مباراة المرخرخ بي يومين ياناس الهلال الأبيض …..يا أولادنا !!
    بقيتوا هلال هارون، وهارون صاحب قارون، وقارون زولاً بكراهية الهلال معطون، وإنتوا مصيركم لوتبعتوهم إلي الدرجات الدنيا ذاهبون، والسنة الجاية لا كونفدرالية ولا يحزنون !!
    المرخيخين بيكرهوا كل حاجة لونها أزرق علي قول معتصم محمود، عشان كدة بعد أول ضربة بتاعة أخوان عنكبة في الحفرة الزمان ديك، تكتكوا وظبطوا الأمور وودوا الولد إبراهومة بي غادي وكانت أول عملياته لخدمة المرخرخ المترخرخ هي سرقة السماني من المعسكر وتسليمه من باب الفندق الخلفي لطمطم ………..أسي جاء مرق ليهم أحسن لاعبين وطلعهم مصابين والليلة بقوا كويسين وأنحنا قايلننا نايمين وماناقشين، بس نحنا صاحين وشايفين وأصبروا علينا !!
    لكمة أخيرة: ياناس هلال الأبيض هوووووووي، إنتوا ماتبتوا من العملية العملوها المرخرخين في هلال كادوقلي، ومن قبله غطسوا حجر نيل الحصاحيصا؟ والله تتابعوا االمرخرخين ديل يسقطوا حجركم ويودوكم التوج، الناس دي ماعندها صاحب لمدة يومين ناهيك عن صداقة مستمرة، بعرفوا مصلحتهم وبس، والله يركبوكم مطية ويودوكم الكوشة …..وبصراحة عملية إنو الكاف يرجعكم البطولة تاني ويكرشهم هم برة مطلعة عينهم ومعذباهم زي عملية إختبارات اوتارا في برشلونة !!

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك