صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال التبلدي يشترط إبعاد المتخلفين عن مباراة المنتخب ويلوح بالانسحاب أمام المريخ

24

أكد مجلس ادارة هلال التبلدي جاهزية فريقه تماما لخوض المباراة المؤجلة من الدوري الممتاز امام المريخ الخرطوم المحدد لهاعشية الاحد بملعب المريخ بامدرمان وحذر مجلس هلال التبلدي بشدة من إشراك المريخ للاعبيه الذين تم استدعائهم للمنتخب الوطني ورفضوا تلبية النداء دون اي مبرر ورغم ان هلال التبلدي قد حرص علي حضور جميع اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار بما فيهم عمر سفاري و معاذ القوز اللذين تخلفا بالقاهرة من اجل العلاج لبيا النداء و شاركا في المباراة تأكيداً على أن لاصوت يعلو علي الوطن وفي ذات الوقت تخلف الآخرون وبرغم ذلك يرغب هؤلاء في المشاركة مع انديتهم دون مساءلة او محاسبة وهو مايرفضه نادي هلال التبلدي جملة وتفصيلا وحرصاً منه على حفظ حقوقه فإنه سينسحب من أداء المباراة حال أشرك المريخ اي لاعب تخلف عن نداء الوطن حتى تعود الامور الى نصابها الصحيح، يذكر أن ثنائي المريخ رمضان عجب وبكري المدينة رفضا الانضمام لقائمة المنتخب التي واجهت مدغشقر في تصفيات أمم أفريقيا أمس الجمعة لكن طبيب الأحمر أكد أن رمضان يعاني من إصابة ستبعده عن المشاركة مع فريقه لمدة عشرة أيام فيما انخرط بكري في تدريبات ناديه مؤخراً.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. وائل وليد احمد يقول

    يبدو ان قانون الغاب اصبح هو المتحكم في نشاط كره القدم السودانيه فبعد مهزله تنصيب مجموعه المدعو عبدالرحمن سرالختم رئيسا لاتحاد غير شرعي الي جانب اتحاد د معتصم جعفر هاهو فريق هلال الابيض ينصب من نفسه لجنه انضباط ويقرر معاقبه لاعبين من فريق المريخ لم يعاقبهم الاتحاد العام ويهدد بعدم اداء مباراته امام المريخ في حال تم اشراكهم فيها .. ولانملك الا ان نقول عش رجبا تري عجبا!

  2. السما الاحمر يقول

    حقا اخي وليد السودان بلد الفوضى والا كيف يجرو هلال الابيض ولد امبارح وينصب نفسه جلادا ينفث حقدا على المريخ …يجب بتر هذا السرطان الذي انتشر في جسد الرياضة السودانية.. وكل واحد يحمل مشرطا ليعمل عملية ازالة المريخ من الوجود… لا يهم كثيرا فالمريخ قاطرة الاندية السودانية قاطبة مثل الشمس لا يمكن حجب ضؤها دعهم يهلوسوا جميعا.

  3. المر يقول

    بلد يحكمه الكيزان توقع فيه كل شئ سئ..لعنة الله عليهم الي يوم القيامة…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد