صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال الساحل يكسب الامل بهدف وأحمد حسين حارس الامل يستحق الجائزة

34

استاد بورتسودان

أحكم الهلال قبضتة علي صدارة الدوري ببورتسودان بفوزه علي الامل بهدف بعد مباراة قوية من الجانبين أظهر خلالها الامل مستوي متقدم ووقف امام الهلال ندا قويا إلا أن خبرة وتمرس لاعبي الهلال رجحت كفتة واصبح يغرد وحيدا في الصدارة، وفاز لاعبه مجدي عبد اللطيف بنجومية المباراة وهو لاعب صاحب إمكانيات عاليه وحاول فريق الامل الوصول لمرمي الهلال وكاد من إحداها أن يدرك التعادل بواسطة لاعبه مصعب وعموما كانت المباراة رائعة من الجانبين وكانت تجربة مفيدة للهلال قبل خوض معركة الدوري التأهيلي.
أحمد حسين حارس الامل يستحق جائزة ونجومية المباراة 
ماهي المعايير التي يجب أن تتوفر في اللاعب الحائز علي نجومية المباراة وكيف يتم إختيار النجم سؤال قد يتبادر الي الاذهان ونحن نري لاعبين يؤدون المباريات بمستوي راقي ويقدمون أروع العروض في سبيل الدفاع عن شعار النادي ومع ذلك لا يتم إختيارهم للجائزة حدث هذا في مباراة امس الاول بين الهلال والامل عندما فاز لاعب الهلال مجدي عبد اللطيف بالجائزة ونحن نري أن حارس الامل أحمد حسين كان يستحق الجائزة حيث ادي المباراة بثبات ووقف كالطود امام مهاجمي الهلال وأنقذ مرماه من العديد من الكرات الخطرة ولعب دورا مميزا في المباراة وأعطي الامان والثبات لدفاع الامل ويتمتع بعنصري الرشاقة والمرونة ولذا كان يستحق النجومية ولكننا نحترم قرار الاختيار وان لم يكن موفق وهذا كان ظاهرا لصيحات الاستهجان من الجمهور وقت إعلان نجم المباراة.
 
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد