صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال المناقل يستعد للاسعاف نيالا بتمارين قوية

23

 

كثف هلال المناقل تمارينه بإستاد نيالا وذلك استعدادا للمباراة الفاصلة ضد فريق الإسعاف نيالا، ضمن منافسات الدوري العام المؤهل للدوري الوسيط عصر الجمعة القادمة.
اجري فريق هلال المناقل بقيادة الخبير حمد البدوي والكوتش القدير كوكو ومدرب اللياقة ابوسن وسط حضور إداري وبعض الجماهير تمرينا قويا بمشاركة 22 لاعب، بدأ التمرين بتفكيك العضلات ثم الاستطالة والاحماء وتمارين الرشاقة والتحمل.
بعدها تم تقسيم الاعبين إلى فريقين وقد أظهر جميع الاعبين مستويات بدنيه وفنيه وجاهزية عليه وحماس كبير لدخول التشكيلة الأساسية للفريق مما قد يسبب حيرة كبيرة للجهاز الفني في اختيار العناصر التي سوف تخوض المباراة.
وطبق الجهاز الفني جمل تكتيكية كثيرة في الميدان اللعب الضاغط على حامل الكرة. والتمركز الجيد والانضباط التكتيكي في خانات الملعب ودعم الزميل والتحول السريع والانتقال بالهجمه من الدفاع للوسط للهجوم وصناعة الفرص من العمق والأطراف والتسديد من جميع المسافات والأماكن.
تسود حالة من التفاؤل الشارع الرياضي بالمناقل من تحقيق الهلال نتيجة إيجابية والتاهل للدور الأخيرة دور السبعه من منافسات الدوري العام المؤهل للدوري الوسيط.
كما أعلن عدد كبير جدا من اقطاب وجماهير الهلال عن حوافز ضخمة لنجوم الفريق في هذه المباراة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد