صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال بدون محتال…!

1

رفيق الكلمة

نادر عطا
هلال بدون محتال…!

* دعاني صديقي الثائر أحمد شيبه الشاب الصامد لحضور اجتماع يضم قادة الروابط التشجيعية في الهلال ورغم إنني لست ميالاً للمشاركة في مثل هكذا اجتماعات إلا أن الأمر عندما يتعلق بثورة تتلاشى كل الأعذار وأية ثورة هي.. ثورة لاقتلاع جذور “ابوكسكته” من الهلال، ثورة زرقاء ستشكل فصلاً جديداً من فصول التصحيح والتغيير وحراسة النادي العريق.
* ثورة الأندية الرياضية للإطاحة بالرؤوس الكيزانية ستبدأ من نادي الوطنية و سيقودها شباب ثائر عاشق لكيانه لا يعرف التلون والتطبيل للرجال كما يفعل عشاق الكسكتة ، ثورة الشرفاء التي يريد لها المدان أن تموت ستحقق أهدافها ومثلما فتحت النادي المغلق لخمس سنوات ستفتح باب العضوية لإقامة جمعية عمومية تشبه الهلال.
* والشباب الذين التقيتهم من خيرة الهلالاب أعلنوا التضحية من أجل نجاح ثورة التصحيح، وفضلوا الابتعاد إذا استمر الوضع كما هو عليه الآن وسيعلمون جماهير الأندية الأخرى درساً جديداً من دروس الثورات الجماهيرية وشرفاء الهلال لا يخونون.
* أعلنت المجموعات والتنظيمات الهلالية الانتفاضة وناقشت بأدب إعلان مبادئ تحالف ةة والتنظيمات وراجعوا مسودة وثيقة التحالف تمهيداً للتوقيع الجماعي عبر كرنفال يتزامن مع فتح أبواب النادي بالشكل الرسمي.
* وأكثر ما لفت نظري الحضور المشرف لكل ممثلي الروابط الجماهيرية بقيادة روح الهلال “الاولتراس” وبعض التنظيمات والأروع التوافق على العمل الجماعي تحت مظلة تحالف يجمع كل المكونات الهلالية دون استثناء أو إقصاء كما جاء في الوثيقة إلا من أبي وارتمى في أحضان الأفراد.
* ناقش الاجتماع التاريخي مسودة الوثيقة المقترحة وأثنى الجميع على الوثيقة وما حوتها مع بعض الملاحظات والاقتراحات القيمة وسيتم التعديل المطلوب لتكون ورقة متكاملة لتسيير نادي الهلال مستقبلاً بصورة احترافيه تجلب له البطولات وتقيه شر الاعتماد على الأفراد.
* الحراك الثوري مستمر في الهلال عبر تنسيقية مؤقتة تم تكوينها لإعادة صياغة الوثيقة والتجهيز لافتتاح النادي والترتيب والتنسيق والاستعداد لمباراة أنيمبا النيجيري والتواصل مع كافة المكونات الهلالية للحاق بالركب والانضمام إلى التحالف والتوقيع على الوثيقة وإعلان مبادىء تحالف المجموعات والتنظيمات الهلالية.
* تحالف المجموعات والتنظيمات الهلالية هو الجسم الوحيد الذي يمثل الجمهور الهلالي كيف لا وهو يضم في عضويته عشاق المدرجات الذين قدموا ما قدموا للكيان.. أولتراس والموج الأزرق والأسياد ملوك المدرجات وأولادنا وهلالاب بأدب وأرحل والرواد والنصر الهلالي وقدامى اللاعبين وروابط الخارج والقائمة تطول وكل هؤلاء سيجتمعون بدار ناديهم لوضع خطة لبناء هلال جديد خالٍ من المدان الحرامي.
*لم يجتمع أهل الهلال مثلما اجتمعوا مساء الإثنين بدار الوريف “النجار” فهؤلاء الشباب عاشوا كبت سنوات وعانوا ويلات الديكتاتورية والآن بعد الحكم المدني وزوال حكم الكيزان يتنفسون ويستردون ناديهم وقريباً جداً يفتحون باب العضوية وبالسعر المناسب ويسيطرون على مقاليد الحكم.
*وتجمع فيه فرقة الصمود “الاولتراس” يجب على الجميع الرجوع للخلف فهؤلاء الأشاوس إذا قالوا فعلوا وكل تنظيم قدم نفسه مطالب بإدارة حراكه عبر التجمع وإلا سيهدر وقته في الفاضي.
*كرنفال الاحتفال بفتح نادي الهلال سيكون خرافياً على قول أبوكسكتة والوسط الرياضي موعود بحدث سيخطف الأضواء..سيتم دعوة عدد من الوزراء في مقدمتهم ولاء .. ليس من بينهم وزير الداخلية.
*نفرة مساندة الفرقة الزرقاء أمام أنيمبا النيجيري من أجل التأهل لدور مجموعات الأبطال سيدشنها التجمع من داخل النادي ببروفات الروابط التشجيعية.
* النيابة تحظر ابوكسكته من السفر للتحقيق في عمليات “فساد” مالي واداري ..شكرا لكل من منح “المدان” ضمانات العودة للبلاد..تاني سفر مافي محاكم وكوبر بس
*أخيراً…في العهد الجديد .. هلال بدون محتال…!

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد