هلال كادوقلي يترك للعجب حرية المفاضلة بين العملاقين

3
753

رحّب نادي هلال كادوقلي بانتقال مهاجمه صالح العجب لأحد طرفي القمة في فترة التسجيلات التكميلية المقبلة وقال عضو بارز بمجلس إدارة النادي إنهم لا يمانعون إطلاق سراح العجب للهلال أو المريخ في الانتقالات التكميلية لأنهم على علاقة قوية مع الناديين الكبيرين لكنه عاد وقال إنهم سيتركون حرية الاختيار للاعب ليختار العرض الأفضل والنادي الذي يرغب في الذهاب إليه في المرحلة المقبلة، وكان العجب برز بصورة لافتة مع هلال الجبال في الدورة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز حيث نجح في تسجيل سبعة أهداف مع فريقه في المسابقة برغم ابتعاده عن المشاركة مع فريقه في عدد من المباريات بعد تعرضه للإصابة في مباراة هلال التبلدي في دور الستة عشر من مسابقة كأس السودان بالأبيض.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

المشاركة

3 تعليقات

  1. ولد أزرق وإتربي في بيئة زرقاء، مالو ومال الرخرخة وبشتنة الحال؟ إلا إذا كان الهلال سيد البلد ماعاوزه حتي بعد داك ممكن يمشي المرخرخ !!
    الهلال سيد البلد متعود دائماً يعزل اللاعبين العاوزهم علي مزاجه، وبعد داك ممكن الضباع الحمراء تجي تلقط الفتافيت عشان تسند بيها عواجيزها !!
    لكمة أخيرة: أبو المستعار تلاها كبيرة الليلة في عمود الدراب بتاعه، الراجل شكلة بيترقط من الخوفة وعاوز ينفس بهراطيق الكلام بتاعتة دي ههههههههههه

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك