هلال كادوقلي يصدر بيان عاصف ويرفض التأجيل

7
1599

اصدر مجلس ادارة نادي هلال كادوقلي بيان عاصف استنكر فيه تأجيل مباراة المريخ في الممتاز دون اخطار النادي بذلك او حتي الاتصال بالهاتف .. وجاء في البيان ايضا ان النادي ظل يتحمل اخطاء الاتحاد العام بداية من التحكيم المنحاز خلال المباريات وانتهاء بالتأجيلات التي تؤثر علي الهلال ماديا ومعنويا .. وذكر البيان ايضا ان مجلس الادارة قد علم بتأجيل المباراة من وسائل الاعلام وانه جاء وقت الحديث وبالقانون حتي لا نهدر مجهودات الفريق وان الهلال لن يكون كبش فداء لأحد.

 

هلال كادوقلي

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

 

 

 

 

 

المشاركة

7 تعليقات

  1. والله يا ناس هلال كادقلى تستاهلوا أكثر من ذلك لمواقفكم الضعيفة وتهاونكم مع إتحاد اللقيمات السنه الماضية عندما أنتزعت منكم لجنة سمير فضل نقاط مباراتكم مع المريخ فى قضية اللاعب طوك الشهيرة أين كنتم وأين كانت بياناتكم ومواقفكم والهلال العاصمى والأمل عطبرة والميرغنى الكسلاوى يقاتلون من أجل إنتزاع حقوقهم وحقوق الجميع من الإتحاد المنحاز لنادى المريخ …..أين أنتم من المواقف القوية ومندوبكم يوقع على بيان الأندية المنسحبة من الممتاز فتأتى إدارة ناديكم وتتنصل وتتبرأ مما فعله مندوبكم وتواصلون فى اللعب خوفاً من العقوبات ….إذا نسيتم أو تناسيتم فالتأريخ لا ينسى يا إدارة هلال الجبال مواقفكم الضعيفة تجاه القضايا الساخنة ضد إتحاد اللقيمات فى العام الماضى…والآن يتواصل مسلسل الإستهداف و تجدون نفسكم لوحدكم لا يقف معكم أحد ولا يسندكم رفيق فقد إنفرد بكم الإتحاد يفصل لكم وأنتم تلبسون ….من يهن يسهل الهوان عليه ****مالجرحٍ بميت إيلام ……فخذوا العبرة من هذه المواقف يا إدارة هلال الجبال ومازال المشوار طويل……….

    • ادعوهم ينسحبوا وانسحبوا معاهم لنصرة الرياضه هههههه زمن عجيب

  2. من يهن يسهل الهوان عليه،،،المباراة حاتتاجل دون علمكم ،،وما في شي حيحصل.

  3. تبكوا بس ياهلال كادوقلي !!! السنة الفاتت الهلال والأمل عطبرة بعد ماوقفوا لي إتحاد اللقيمات ونادي المرخرخ في وشهم ودافعوا عن حقوقكم، سكرتيركم طلع بيان جبان أكد فيه تراجعكم عن الانسحاب وبعتوا الهلال والأمل عطبرة…!!! الليلة لقيتوا نفسكم براكم في المواجهة، خلو إتحاد اللقيمات يستفرد بيكم مع المريخة ويسلخوكم سلخ…..أصلو البيوطي راسه مرة بيوطيهو دايماً وحاياخد علي راسه علي طول….!!!

  4. لكل مقام مقال وان إدارة هلال كادوقلي أفضل بكثير من إدارة كردنة الذي اتخذ قرار خاطي فقد به الموسم كله وفي النهاية بدأ يرسل في الوساطات التي نجحت في رفع العقوبة وعدم تطبيق القانون عليه فهو كان أكثر الفرق خسارة بالقرارات الخاطئة لكن إدارة هلال كادوقلي تعرف مصلحتها وعليها تتخذ قراراتها

  5. هلال كادوقلي به قامات إدارية سامقة مش غوغائية وسبهللية تعرف متى وكيف تتخذ قراراتها حسب مصلحة الفريق

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك