هل يتدخل الوالي مجدداً لإنقاذ راجي من مقصلة الشطب

2
241

يتوقع أن يحسم المريخ بشكل نهائي في اجتماعه اليوم قضية قائد الفريق راجي عبد العاطي والذي تم إيقافه عن المشاركة مع الفريق بسبب التقرير الذي رفعه رئيس بعثة الفريق إلى نيجيريا وعضو المجلس محي الدين عبد التام والذي أفاد فيه أن راجي دخل معه في مشادات عنيفة بنيجيريا حيث كوّن المجلس لجنة تحقيق بحق اللاعب فيما أصدر المجلس قراره بإيقاف اللاعب عن مزاولة نشاطه إلى حين انطلاقة فترة التسجيلات التكميلية في مايو المقبل لإنهاء خدماته رسمياً، وربما حدثت مستجدات في اجتماع اليوم بخصوص اللاعب راجي عبد العاطي في حال تدخّل رئيس النادي صاحب الكلمة العليا والقرار الأول في المريخ السيد جمال الوالي وأوقف قرار المجلس السابق وسمح للاعب بمزاولة نشاطه مع الفريق بصورة طبيعية في المرحلة المقبلة، يذكر أن راجي عبد العاطي كان قريباً من الشطب في التسجيلات الشتوية الماضية لكن جمال الوالي رفض الاستغناء عن خدمات اللاعب وأعلن تمسكه فيه حتى يقدم نفسه بشكل طبيعي مع الفريق في الموسم الحالي وترى أعداد كبيرة من الجماهير الحمراء أن راجي أصبح خميرة عكننة في الفترة الأخيرة وقراء الاستغناء عن خدماته سيكون قراراً موفقاً من المجلس.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

المشاركة

2 تعليقات

  1. خلاص الجماعة الجقر لعب في عبهم وجقلب بيهم جقليب بعد ماكانوا بيتفاصحوا ويقولوا حانشطبوا في شهر 5، بس الأسد الكاردينالي حماهم النوم وشكلو كدة لابد ليهم بالتقيل !!
    لكمة أخيرة: الكاش بقلل النقاش ويجقلب بي جماعة النفرات والشحدات الحكومية ههههههههههه

  2. راجى داير حقو- زى ما اديتو مشاطيب الهلال 3 مليار- أولى بيها راجى يلعب ليكم بالمجان وزول عندو أسرة والكورة بياكل منها عيش يا بنى دلقون.

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك