هل يصمد مجلس المريخ في وجه الاعلام التحريضي؟!!

0
103

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[الطريقة التي يتعامل بها مجلس المريخ مع ملف تمديد تعاقدات مطلقي السراح ومن تنتهي عقوداتهم في مايوم من العام المقبل تجد التقدير من جماهير المريخ التي باتت اكثر وعيا ودراية بما يدور في (دهاليز) النادي وبالتالي فانه لا ينساق وراء تلك الدعوات التي تحرضهم علي المجلس بسبب ما يسمي بالتفريط في عناصر الفريق.

[خطة المجلس نري انها تحقق فوائد عظيمة للاحمر بتخليص الفريق من العناصر التي ظلت مصدر (قلق) لجمهور الصفوة ولنبدا بالمدافع “نمر” الذي ظل مصدر خطورة علي شباك المريخ باخطائه المتكررة التي كلفت الفريق كثير من النقاط فما الجديد الذي يمكن ان يقدمه وهو اللاعب الذي لا يتعلم من اخطائه؟!

[أما “ضفر” و”التاج ابراهيم” فقد فقدا بريقهما وما عادا يصنعان الفارق واجدي للاحمر اتاحة الفرصة لعناصر شابة من فريق الشباب بدلا من الاعتماد علي لاعبين لا وزن لهما حاليا.

[أما القائد “امير” الذي يساوم المريخ حاليا فان صرف النظر عنه او تقديمه للهلال هو القرار الصائب ويكفي ان يتم مراجعة شريط مباراة السودان والسنغال لمعرفة المستوي الحقيقي لهذا اللاعب الذي يكثر من التمرير الخاطئ بجانب البطء في الاداء!

[من نعم الله علي المريخ صدور قرار من الفيفا بمنع الاحمر من التسجيلات ورغم الحزن الذي خيم علي جمهور الصفوة الا ان الحرمان من شانه اتاحة الفرصة للاعبين لم يجدوا فرص الظهور بالشعار الاحمر وباتلاي فان الفائدة ستكون عظيمة يستفيد منها المريخ علي المستويين المحلي والاقليمي.

[دعوا الهلال يفرح بجمال طالما أننا تخلصنا من عبء ثقيل ظل مصدر هاجس لجمهور الصفوة!!

[دعوهم يسجلوا ما شاءوا من لاعبين يتم قيدهم في اكتوبر ويغادروا الي جال سبيلهم في مايو!!

[نساند المجلس في خطوته بعدم الالتفات لمطلقي السراح ونتمني ان يصمد القادة في مواجهة الاعلام التحريضي الذي انكشف امره وبات الكل يعرف اسباب النواح علي “سالم”.

[اذا اراد قادة المجلس بناء فريق الاحلام فانهم مطالبون بمقاومة الاعلام التحريضي بعدم الاهتمام به والتركيز علي اكمال الصفقات مع العناصر التي تسهم في تطور مسيرة الاحمر

مشهد اخير

[اعجبتني كلمات التاج ابراهيم امس علي صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) وهو يؤكد احترامه لقرار محلس ادارة نادي المريخ بشان استمرايته مع الفريق من عدمها وفي اعتقادي ان التاج يمكن ان يكسب حب جماهير المريخ حال خاطب المجلس واعلن اعتزاله .

[(فكر) جيدا يا كابتن ولا تهتم بالحملات التي تدعي مناصرتك وهي تسعي لتحقيق مصالح (شخصية)!!

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك