هل يظهر مهندس ازمة المريخ للعلن؟!!!

0
806

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[ترشح “سودكال” لرئاسة المريخ وفوزه بالتذكية في الانتخابات التي جرت في اكتوبر من العام الماضي هي حقيقة لا يمكن انكارها او تجاوزها مهما اجتهد البعض في طمس ملامحها سيما وان اخر مراحل التقاضي كسبها “سودكال” حينما رفضت المحكمة الادارية الطعن المقدم من اخرين بشان شهادة الخبرة .

[محاولات المفوضية تغيير الواقع المريخي بقبول الطعون ضد “سوداكال” مرة وقرارها بعدم شرعية المجلس المنتخب مرة اخري وتصريحات المفوض المتكررة بشأن عدم قدرة المستقيلين التراجع عن استقالاتهم رغم عدم حصوله علي اي استقالة تشير بوضوح لعدم رغبة البعض في مواصلة المجلس المنتخب لعمله لاسباب يعلمها من يقف وراء قرارات حل المجلس وتعيين لجنة تسيير!!

[اجتهاد والي ولاية الخرطوم في فرض وفاق خارج اطار القوانين يؤكد ان هنالك من يسعي لسلب حقوق السادة اعضاء الجمعية العمومية لنادي المريخ من خلال فرض شخصيات كل مؤهلاتها هي الولاء لسلطة الولاية!

[مهندسو الازمة المريخية يجلسون بمكاتبهم المكيفة يرسمون سيناريوهات تشييع المجلس المنتخب الي مثواه الاخير غير مأسوف علي القوانين ومنح (السلطة) لاعداء الديمقراطية من (هواة التعيين) ولكن!!!

[ادار المجلس المنتخب ملف الازمة الادارية بكفاءة عالية وشجاعة نادرة  لا مثيل لها ومعرفة بالقوانين فكان من الطبيعي ان يفشل مخطط (خفافيش الظلام)!!

[فشل مخطط (خطف المريخ) رغم الحملة الاعلامية التي ناصرت (اعداء الديمقراطية) لا لشئ الا لوعي (جمهور الصفوة) الذي بات يفرق بين مصلحة الكيان و(مصالح الاشخاص) ويساند من اتت بهم صناديق الاقتراع لا اؤلئك الذين يتسلقون علي اكتاف السلطة!

[عزيزي مولانا “محمد عثمان الخليفة” عساك بخير  ولا اسكت الله لك حسا!!!!

مشهد اخير

[ظهور والي الخرطوم الي العلن مساندا للجنة التسيير (غير الشرعية) يؤكد صدق ما قلناه من قبل بان وراء (اعداء الديمقراطية) من يدعمهم ويساندهم علي حساب القانون.

[ما رشح عن تأكيدات والي الخرطوم بحله لازمة نادي المريخ خلال ساعات لا يعدو كونه محاولة لكسب الوقت بعد ان حصل المجلس المنتخب علي شرعيته من اتحاد الكرة.

[اي محاولة لاظهار دعم السلطة للتسيير سيدفع ثمنها (اعداء الديمقراطية).

[مهندس ازمة المريخ هل يظهر للعلن؟!!!

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك