صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هل يفعلها الهلال هذا العام

31

علي ضفاف الحروف

عبد اللطيف ابو مدين

هل يفعلها الهلال هذا العام

السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اعود اليكم بعد غيبه طويله لم اعانقكم فيها احباب ومتابعي الصحيفه الغراء وصاحبة الحضور دائما صحيفة كوره سودان عدة ويملأني الشوق لمعانقتكم وادام التواصل بيننا ان شاء الله.
المتابع لبداية مشوار الهلال هذا الموسم بدايه من التسجيﻻت التي لم تكن قدر وطموح الاهله ولم تكن ذات دراسه عميقه لما يحتاجه الفريق من سد للخانات التي عانه منها الفريق كثيرا طوال الفتره الماضيه بعد ان استبشرنا باجتهادات الاخ اشرف الكاردينال بتسجيل عدد من المحترفين الذين كنا نرجو ان يقدموا للهلال الكثير وﻻكن لم يحدث ماكنا نتمناه والحسنه الوحيده من بين هؤﻻء المحترفين والعلامه البارزه بينهم ذاك الاخطبوط والفلته ماكسيم وانا من وجهة نظري الضعيفه اعتبره افضل محترف مره علي الكره السودانيه من زمن طويل جدا .
حتي المعسكر الذي اقامه الهلال في تونس لم يؤتي اكله والدليل علي ذلك مستوي الهلال في بداية الوسم لم يكن جيدا وكثرة التعادﻻت والاداء غير المقنع من بعض المحترفين كان يدل علي ان هذا الموسم لا يبشر بخير كما توقع محبي الازرق الازوري حتي نهاية الدوره الاولي لم يكن اداء الهلال هو المطلوب وجاءت فترة التسجيﻻت التكميليه وتم اضافة ﻻعبين برازيليين هما جوليام واندرزينهو الاول لم يقنع كثير من عشاق سيد البلد وكثرة اصاباته اما اندرزينهو فاعتبره مكسب للهلال هو لا زكي وصاحب تمريرات محسنه وصاحب ضربات ثابته متقنه ويجيد صناعة اللعب.
ولنا عوده ان شاء الله لقراءة مشوار الهلال في هذا الموسم ان امد الله في الاجال
اي حاجه وﻻ الهلال.

 

عبد اللطيف ابومدين

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد