صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هل يكون الفادنى محور لصراع القمة فى التسجيلات المرتقبة

1٬528
تقرير كورة سودانية
فى كل فترة تسجيلات يكون هنالك بعض اللاعبين المميزيين محور لصراع اندية القمة ويبدو ان صراع التسجيلات فى الفترة القادمة بين اندية القمة سيتحول للاهلى الخرطوم مبكرا من اجل الظفر بخدمات لاعب الظهير الايمن مصطفى الفادنى خلال حركة وتنقلات اللاعبين القادمة وذلك بعد المستوى المميز الذى قدمه اللاعب مع فرقة الفرسان فى الدورى الممتاز  فى نسخته الحالية ويسعى كل نادى لكسب توقيع الفادنى ، وتحصلت ( كورة سودانية ) من مصادرها الخاصة على  معلومات  تفيد بان مجلس ادارة نادى المريخ قد اتخذ خطوة فعلية فى هذا الاتجاه وقام بمخاطبة ادارة نادى الاهلى من اجل اطلاق سراح الظهير الايمن لضمه لصفوفه خلال فترة التسجيلات المقبلة ، ولم ترد ادارة الفرسان على طلب المريخ حتى الان .
على صعيد متصل تفيد  المتابعات بان نادى الهلال ايضاً قد دخل طرفا للظفر بخدمات مصطفى الفادنى تحوطا لاحتراف لاعبه اطهر الطاهر فى الدورى المصرى بعد ان اعلن نادى سموحة عن ذلك فى الاسبوع المنصرم ، علما بان عقد اطهر سينتهى بختام هذا الموسم .
هذا ويتوقع ان يشتد الصراع حول الفادنى من اندية القمة فى مقبل الايام.
المعروف ان اللاعب مصطفى الفادنى يجيد اللعب فى الجهة اليمنى  بدرجة عالية من الكفاءة فضلا على قدرته الفائقة فى الادوار الدفاعية والهجومية فى ان واحد .
وقد نال مصطفى الفادنى اشادة عدد كبير  من  الخبراء والفنيين الذين اثنوا على موهبته العالية .
وكان  مصطفى  قد تقلد شارة القيادة ( الكابتنية)  منتخب الشباب من قبل ، ويتمتع بخبرة عالية ربما تساهم فى فرض وجوده فى التشكيلة الرئيسية للقمة فى حال الانتقال اليها مستقبلا.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد