هل ينفذ الأمل قرار رئيسه بالانسحاب أم سيصل الخرطوم اليوم لمواجهة المريخ غداً

2
381

في الوقت الذي أعلن مجلس الأمل عطبرة على لسان رئيسه جمال حسن سعيد انسحابه من مسابقة الدوري الممتاز باتفاق سداسي مع الهلال والرابطة والميرغني وأهلي الخرطوم وهلال كادوقلي مساء امس الا أن فريق الكرة واصل تحضيراته بصورة طبيعية لمواجهة المريخ غداً في المباراة المعادة بين الطرفين من الدورة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز وكان من المتوقع أن يصل الأمل للخرطوم اليوم لخوض لقاء المريخ غداً وفي حال رفض الأمل الحضور للخرطوم اليوم لمواجهة المريخ غداً فان الاتحاد العام قد يطيح بالامل مباشرة من الدوري الممتاز واعتباره ضمن الأندية الهابطة من الممتاز ولذلك لا خيار امام الامل سوى تكسير قرار رئيسه بالحضور للخرطوم وأداء مباراة المريخ غداً والا فإن سيف العقوبات سيكون مسلطاً عليه من الاتحاد العام الأمر الذي قد يؤدي للاطاحة به من الممتاز خاصة وأن الأمل موقفه أكثر تعقيداً من الأندية الخمسة الأخرى التي قررت الانسحاب من الممتاز.

جمال حسن سعيد2

المشاركة

2 تعليقات

  1. الكتب التقرير ده من الجماعة اياهم ولا شنو؟ رئيس اتخذ قرار الاكسرو منو يعني؟ حقيقة تقرير غريب ياناس كورة سودانية الحكاية لعب عيال ولا ايه

  2. دا اقوي رئيس في اندية الممتاز … انتوا فاكرين ناس عطبرة ديل دلاديل عطبرة مصنع الرجال قول وفعل … الرجل قرر خلاص الموضوع خلص.

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك