صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هولندا تسحق المانيا 4 – 2 في تصفيات يورو 2020

35

 

 

 

حقق منتخب هولندا فوزاً غالياً على ألمانيا بنتيجة 4 – 2 في المباراة التي جمعتهما بالامس بمدينة “هامبورج” الألمانية، ضمن مباريات المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

سجل أهداف منتخب هولندا، دي يونج وجوناتان جلاوتاه مدافع ألمانيا “خطأ في مرماه”، ومالين وفينالدوم في الدقائق 59 و66 و79 و91 على التوالي، بينما جاء هدفي منتخب المانيا عن طريق جنابري وتوني كروس في الدقيقتين 9 و73 من عمر المباراة.

ورفع منتخب هولندا رصيده إلى 6 نقاط من 3 مباريات في المركز الثالث، بينما توقف رصيد منتخب ألمانيا عند 9 نقاط في 4 مباريات في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة.

جاء تشكيل منتخب المانيا ضد هولندا كالتالي، حراسة المرمى: مانويل نوير، خط الدفاع: كيميتش – جوناثان تاه – شولى – كولسترمان، خط الوسط: كروس – شولز – جينتر ، خط الهجوم: جنابرى – ماركو ريوس – تيمو فيرنر.

في حين جاء تشكيل هولندا ضد ألمانيا كالتالي، حراسة المرمى: سيليسين، خط الدفاع: د,مفريز – دى ليخت – فان دايك – بليند، خط الوسط: دى رون – فاينالدوم – دي يونج، خط الهجوم: بروميس – بابل – ممفيس ديباى

ونجح منتخب هولندا في رد إعتباره أمام نظيره ألمانيا بعدما تمكن بطل كأس العالم 2014 من تحقيق الفوز على هولندا بنتيجة 3 – 2 في المباراة التي جمعتهما بالعاصمة الهولندية “أمستردام” في مارس الماضي ضمن التصفيات ذاتها.

كما أعادت مباراة ألمانيا وهولندا إلى الأذهان، مباراتي الموسم الماضي التي جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة دوري الامم الاوروبية، وفاز منتخب هولندا بنتيجة 3 – صفر على ملعبه “ذهاباً” ثم تعادلا 2 – 2 في ألمانيا “إيابا”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد