صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هولندا تكتسح رومانيا 4-0 وتقترب من التأهل

1

Netherlands v Romania - FIFA 2014 World Cup Qualifier

اقتربت هولندا من حسم تأهلها بعد تحقيقها الفوز السادس على التوالي عندما تغلبت على ضيفتها رومانيا 4-صفر، الثلاثاء، على ملعب “أمستردام أرينا” في أمستردام، وأمام 48 ألف متفرج، ضمن تصفيات المجموعة الأوروبية الرابعة المؤهلة إلى مونديال 2014 لكرة القدم في البرازيل.
ولم تجد هولندا أي صعوبة لتجديد فوزها على رومانيا، بعدما كانت سحقتها 4-1 في بوخارست في السادس عشر من أكتوبر الماضي.
وبكرت هولندا التي خاضت المباراة في غياب صانع ألعابها وغلطة سراي التركي ويسلي شنايدر بسبب الإصابة، بالتسجيل عبر قائدها صانع ألعاب هامبورغ الألماني رافايل فان در فارت في الدقيقة 12 بتسديدة قوية من 20 مترا.
إلا أنها انتظرت الشوط الثاني للتعزيز بثنائية لمهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي روبن فان بيرسي في الدقيقتين 56 بضربة رأسية من مسافة قريبة، و64 من ركلة جزاء إثر عرقلة جرماين لنز من طرف المدافع فلورين غاردوس، قبل أن يختتم لنز بنفسه المهرجان بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة.
وعززت هولندا وصيفة بطلة النسخة الأخيرة في جنوب إفريقيا، موقعها في الصدارة برصيد 18 نقطة بفارق 7 نقاط أمام المجر، التي انتزعت تعادلا ثمينا من مضيفتها تركيا 1-1 في إسطنبول الثلاثاء، فيما تراجعت رومانيا إلى المركز الثالث بعدما تجمد رصيدها عند 10 نقاط. وضمن المجموعة ذاتها، فازت أستونيا على أندورا 2-صفر في تالين.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد