صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب تُدشن مشروع البطاقة الممغنطة بالأربعاء

21

طارق التهامي

تُدشن هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب ولاية الخرطوم برئاسة الأستاذ طارق التهامي علي حسين رئيس الهيئة مشروع البطاقات الممغنطة للمحليات والروابط والفرق للموسم الرياضي الجديد 2013م وذلك في إطار برامج الهيئة الساعية لتطوير التعامل بين الهيئة وقطاعاتها المختلفة وتسهيلاً للعمل وانسيابه واختصاراً للوقت وتقصير الظل الإداري وربط الهيئة بمحلياتها بنظام حوسبة دقيق وحديث يسهل الإجراءات والتعامل.
من جهته أكد الأستاذ طارق التهامي رئيس الهيئة بأن مشروع البطاقات الممغنطة مشروع حيوي واستراتيجي تحتاجه الهيئة خصوصاً بعد توسع رقعة قطاع البراعم والناشئين والشباب في ولاية الخرطوم ولضبط العمل ومنع التزوير في الأعمار والبطاقات الورقية التي يسهل تزويرها وقال بأن هذا العمل مؤشر كبير علي حرص الهيئة علي تهيئة أجواء مثالية لهذا القطاع داعياً محليات الولاية والروابط والفرق للإسراع في تسجيل لاعبيها واستخراج بطاقاتهم الممغنطة والتعاون مع الهيئة في إنجاح هذا المشروع الكبير.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد