صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وائل محمد أحمد يبدي سعادته بجائزة كوورة سودانية

23

IMG-20140803-WA0004

أبدى وائل محمد أحمد مشجع مريخابي من مدني سعادته بحصوله على جائزة مسابقة كورة سودانية وقال وائل إنه متابع جيد لموقع كورة سودانية ويكون حريصاً دائماً على مطالعة كل ما يُكتب في الموقع وأفاد وائل أن الموقع يساعد القارئ على معرفة الكثير من تاريخ الكرة السودانية في الماضي وكشف ان فكرة المسابقة رائعة وتستحق الاشادة من الجميع وتمنى وائل التوفيق للموقع في مواصلة نجاحاته واثراء القارئ السوداني بكل ما يتعلق بالرياضة السودانية على مدى تاريخها الطويل.. وكان وائل حصل على جائزة كورة سودانية بعد أن توصل إلى حل السؤال الثامن والذي كان يقول:

 قبل 48 ساعة من مباراة منتخبنا الوطني ونظيره الجزائري التأريخية في المرحلة الأخيرة لتصفيات نهائيات جنوب أفريقيا 1996.. كان الجهاز الفني في حيرة تامة بعد إصابات متتالية لحراس المرمى الثلاثة في المنتخب.. فتم استدعاء الحارس (…………..) على عجل وهو ليس من حراس الواجهه، ولكن الجميع شهد له بالموهبة، وبعد انضمامه تدرب منفردا لتلك المباراة على سطح فندق شهرزاد بالخرطوم.. ومع كل تلك الظروف كانت تلك المباراة مدخل التأريخ لهذا الحارس .. وإحدى أهم محطاته مع المنتخب.. فهي المباراة التي كسبها منتخبنا بهدفين.. مع تعادل على أرض الجزائر.. وقد كانت النتائج كفيلة بقيادة المنتخب إلى النهائيات.. ولكنه خسر الفرصة بسبب خطأ إداري قاتل أدى إلى خسارة الفرصة فى التأهل للنهائيات الافريقية… من هو ذلك الحارس؟ وكان ذلك الحارس هو عبد المنعم كاكوم حارس المريخ السابق وتوصل العديد من القراء للحل الصحيح وبعد فرز الاجابات الصحيحة وقع الاختيار على وائل محمد أحمد لينال الجائزة الثامنة التي يقدمها موقع كورة سودانية.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد