صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي القضارف والأمين العام للمجلس يدعمان اتحاد الفاو

23

تفقد والي القضارف المكلف محمد عبد الرحمن محجوب برفقة محي الدين فريعة، الأمين العام للمجلس الأعلى والشباب والرياضة بولاية القضارف والمهندس سعد عباس مدير عام وزارة البنية التحتية والمدير التنفيذي لمحلية الفاو تفقدو مباني ومكاتب الاتحاد الفرعي لكرة القدم بمدينة الفاو وذلك في إطار جهود الوالي والمجلس الاعلي للشباب والرياضة في دعم الاتحادات الفرعية والمراكز الشبابية والأندية الرياضية بالولاية وقدم والي القضارف المكلف دعما ماديا لاتحاد الفاو وبعض اندية الناشئين ومركز شباب الفاو بلغ اثنين مليون جنيه بجانب عدد من المعدات والاثاثات لتأهيل مكاتب اتحاد الكرة بالفاو واعلن الوالي عن تأهيل وتشيد مكاتب اتحاد الفاو والسور الداخلي لملعب الفاو قبل بداية التنافس الكروي لهذا الموسم.

من جهته كشف الأمين العام للمجلس الأعلى والشباب والرياضة بولاية القضارف محي الدين فريعة للمنصة الاعلامية لاتحاد الكرة عن استمرار جهود حكومة الولاية والمجلس الأعلى لدعم البنيات التحتية والرياضية في المحليات لتطوير النشاط، الرياضي وترفيع عدد من الاتحادات الفرعية مبينا بان اتحاد الفاو قدم نفسه بنجاح عبر خارطة التنافس الكروي خلال المواسم السابقة، في المشاركة الفاعلة، في المنافسات القومية وكشف فريعة بان المرحلة القادمة سوف يتجه، مجلسه لدعم الرياضة والاندية بكل من مدينتي الحواتة والشواك.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد