صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي جنوب دارفور والوفد الإماراتي يزورون استاد نيالا والاتحاد المحلي يسلم الامارتيين ملف تكملة الملعب

54

 

نيالا:أحمد إسحق الشوالي

استقبل قادة الإتحاد المحلي لكرة القدم بنيالا بعد ظهر اليوم الأربعاء والي الولاية المكلف حامد التجاني هنون ومدير عام التخطيط المهندس الطيب عبد الرحمن والوفد الإماراتي الذي يزور الولاية هذه الأيام بدعوة من حاكم الاقليم للوقوف ميدانيآ على المشروعات التي التزمت بها دولة الإمارات خدمة للأقليم .
حيث قدم رئيس إتحاد الكرة المحلي هرون أحمد اسحق شرحآ وافيآ للوفد حول نواقص الإستاد ليصبح مؤهلآ لاستيعاب المنافسات الرياضية وتقدم هرون بجزيل شكره لحكومة دولة الإمارات لدورهم الرائد في خدمة الانسانية وتمني أن يكتمل استاد نيالا في القريب العاجل بدعم سخي من بلاد زايد الخير.
من جانبه أكد مدير عام وزارة التخطيط المهندس الطيب عبد الرحمن إن تكلفة استكمال مشروع استاد نيالا من حيث ارضية الملعب والاضاءة والاجلاس بالسعة القصوى(40)ألف كرسي ومكاتب الإتحاد والصالة الإعلامية الرقمية يتطلب مبلغ(المليون ونصف المليون دولار)وبالفعل تسلم الوفد الإماراتي ملف المطلوبات .
.
وجدد والي جنوب دارفور المكلف حامد التجاني هنون شكر أهل جنوب دارفور لحاكم الاقليم مناوي ودولة الإمارات العربية المتحدة لسعيهم لتنفيذ مشروعات حيوية وخدمية في مجالات الصحة والمياه والطرق والجسور والمنشآت الرياضية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد