صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي جنوب دارفور يسلم فريق كرري للكرة الطائرة حافزآ ماليآ ويتكفل بمعسكر الفريق الخارجي

79

 

كتب : أحمد إسحق الشوالي

هنأ الأستاذ موسى مهدي إسحق والي ولاية جنوب دارفور مجتمع الولاية الرياضي وفريق كرري للكرة الطائرة بحصوله على الميداليات الفضية واحرازه المركز الثاني في بطولة الدوري الممتاز وحجزه لبطاقة الثمثيل الإفريقي ونيل لاعب كرري نيالا حسن دفع الله جائزة أفضل لاعب في الدوري السوداني الممتاز للكرة الطائرة .
وقال مهدي يجب أن نرفع القبعات لكل القائمين على أمر الكرة الطائرة بالاتحادالسوداني والمحلي ومجلس إدارة نادي كرري ولاعبيه وجهازه الفني خاصة ابن الولاية البار الأستاذ الزين الدخيري رئيس الإتحاد السوداني للكرة الطائرة الذي احدث تطورآ كبيرآ في مجال الكرة الطائرة ولدينا تنسيق كامل معهم لتأهيل وإنشاء ملاعب وصالات للكرة الطائرة في جنوب دارفور.
هذا وقد تكفل السيد موسى مهدي بكل نفقات معسكر فريق كرري الخارجي في مقبل الأيام استعدادآ للمنافسة الأفريقية وقام سيادته بتسليم ادارة الفريق دعمآ ماليآ تحفيزآ للأبطال.
من جانبه قال الأستاذ الزين الدخيري رئيس الإتحاد السوداني للكرة الطائرة هذه الوقفة من السيد الوالي ليست بغريبة فهو دائم الدعم للكرة الطائرة قبل أن يتولى مقاليد الولاية لذا نثمن جهوده الكبيرة للإرتقاء بالكرة الطائرة في جنوب دارفور خاصة بعد الحماس الممتاز الذي اظهره الإتحاد المحلي للكرةالطائرة الجديد بقيادة الشاب المخلص مالك خميس وإن شاء الله جنوب دارفور موعودة بإنجازات عظيمة في القريب العاجل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد