صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي شمال دارفور يدشن حملة هلال الفاشر التوعوية لمجابهة جائحة كورونا 

35

دشن اللواء ركن مالك الطيب خوجلي والي ولاية شمال دارفور بأمانة الحكومة اليوم الثلاثة الحملة التوعوية التى نظمها مجلس إدارة نادي الهلال الفاشر التي تتمثلت في توزيع المعقمات وادوات الحماية من فايروس كورونا (المعقم الكحولي والكمامات والصابون المطهر )ودعم اجتماعي رمضاني للأسر الضعيفة.
وقال اللواء خوجلي عودنا نادي الهلال العظيم منذ التاريخ القديم على أدواره الوطنية فكان هلال المحمل له ايادي بيضاء لحجاج بيت الله الحرام وهاهم الخيالة يؤكدون لنا أن فريقهم رائدآ في خدمة الوطن والمواطن بشعارهم(نحن إذا الوطن نادانا دايمآ نحن في الأول هلالاب في التزام واخلاصنا لا اتبدل ولا اتحول ).
وشكر السيد الوالي نادي هلال الفاشر بكل اطيافه مجلس إدارة واقطاب ولاعبين وجمهور وقال : سندعم مثل هذه المبادرات ونشيد بها لأنها تلامس قضية صحية اعيت الدول الكبرى.
هذا وقد طافت قافلة هلال الفاشر ارجاء المدينة لتوزيع الكمامات والمعقمات التي تستمر لمدة أسبوع.

من جانبهم أشاد اهلة الفاشر بالموقف المشرف للسيد الوالي وتلبيته لحضور تدشين مبادرة الهلال متمنين السلامة لكل سكان ولاية شمال دارفور لاسيما أهل الفاشر ابو زكريا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد