صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي كسلا المكلف : نحرص علي معالجة أزمة المياه والكهرباء جذريا

37

 

كشف والي كسلا المكلف الاستاذ الطيب محمد الشيخ عن مساعي وجهود كبيرة تقوم بها حكومة الولاية من اجل معالجة الاشكاليات التي تواجه المواطنين خاصة في الحصول علي خدمات المياه والكهرباء بالإضافة للوقوف حول المسببات التي أدت إلي شح المياه وقطوعات الكهرباء في عدد من الأحياء بمدينة كسلا والسعي نحو انهاء الازمة جذريا ..مؤكدا حرص الحكومة وإمكانية بحث سبل معالجة قضايا المواطن التي تمثل أولوية قصوي ..جاء ذلك خلال مخاطبته اعضاء لجنة الخدمات بحي الشهيد تاج السر عبر الافطار الجماعي الذي اقيم امس بمركز شباب الشهيد بحي الشهيد تاج السر بحضور المدير التنفيذي لمحلية كسلا استاذ مامون ابو عشرة ومدير إدارة هيئة مياه الشرب والمهندس عصام خوجلي… بجانب المدير العام لإدارة الشباب والرياضة المهندس ادم جرنوس .. لافتا عن اجتماعات مثمرة تمت خلال الساعات الماضية تناولت بعمق ابعاد ازمتي المياه والكهرباء بالولاية ..
وبشر الشيخ مواطني حي الشهيد تاج السر بالعمل مع الجهات ذات الصلة لمعالجة كافة القضايا الخدمية التي تواجه الحي واعدا بتكملت مشروع المركز الصحي قبل نهاية العام الحالي ..
وامتدح المدير التنفيذي لمحلية كسلا الاسهامات المقدرة التي تطلع بها لجنة الخدمات بحي الشهيد تجاه مواطني الحي مؤكدا بأن المحلية ..مشيدا بالترابط والانسجام الذي يجمع بين اعضاء اللجنة ومؤكدا عن وقفة المحلية مع كافة البرامج التي تسعي لجنة الخدمات لاقامتها بالحي ..ومن جانبه ثمن جرنوس اسهامات شباب الحي في انشاء المركز عبر الجهد الذاتي وتفعيل من الأنشطة الرياضية والشبابية ..
وكان ممثل لجنة الخدمات بحي الشهيد تاج السر بكسلا استعرض عدد من القضايا الخدمية المتعلقة بالحي ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد