وبدات الحرب علي “الزلفاني”!!

0
642

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[كنت علي قناعة ان الاعلام المساند للجنة التسيير لن يستمر طويلا في مساندة المدرب التونسي “يامن الزلفاني” لمجرد ان من اتي به هو المجلس المنتخب!!

[ظلت تلك الاقلام تمارس (النقد المبطّن) في انتظار تعثر المريخ بالتعادل او الخسارة لتظهر عن وجهها الحقيقي تجاه المدرب الشاب الذي استهل مشواره باحترافية كبيرة وهو يعمل علي تجهيز الفريق للمنافسات المحلية والعربية.

[مساء امس فشل المريخ في الفوز علي هلال الابيض رغم استحواز الاحمر علي الكرة واهداره لاكثر من عشرة فرص وبدلا من انتقاد الارضية التي كادت تتسبب في اصابات متعددة للنجوم او تحميل اللاعبين المسؤلية لم يجدوا كبش فداء سوي التونسي “الزلفاني” لتحميله المسؤلية رغم انه لم يهدر ركلة الجزاء!!1

[الحملة الاعلامية المنظمة من اعلام لجنة التسيير ضد المدرب لن تتوقف الا باقالته وتعيين مدرب ضعيف الشخصية يسمح بالتدخل في عمله الفني !!

[قوة شخصية المدرب التونسي لا تعجب من يسعون لفرض وصاياهم علي المريخ بتحديد من يلعب ومن يجلس علي الدكة ومن يغادر الكشف الاحمر!!

[نعلم ان لجنة التسيير ستنصاع لتعليمات الاعلام الذي يدافع عنها ليس حبا في المريخ ولكن طمعا في تحقيق مكاسب شخصية!

[لا اتوقع ان يستمر “الزلفاني” طويلا حتي ولو قاد المريخ للتوشح بكاس العرب لان مصالح من يحاربونه تتطلب ابعاده فورا!

[مصالح من يحاربون التونسي تبدو واضحة للعيان من خلال ما يتم الترويج له عن عودة “غارزيتو” ومفاوضة “كروجر” وما الي ذلك من اسماء يجنون من خلفها (عمولة السمسرة)!!

[جمهور المريخ الذكي يدرك مقاصد هؤلاء ويعرف اساليبهم التي تتعدد من اجل تحقيق هدف واحد.

[نتمني مواصلة التونسي لمشواره مع المريخ ولكننا نعلم صعوبة اكماله لفترة تعاقده المحددة لموسم واحد لان (سماسرة التسجيلات ووسطاء التعاقدات) مع المدربين يسعون لتوريط المريخ في عودة من سبق لهم تدريب الاحمر وتركهم له في قارعة الطريق بجانب ان بعضهم لم يتواني في تقديم شكوي للفيفا مطالبا بمستحقات غير مدرجة في العقد!!

[سيذهب التونسي “الزلفاني” لكن المريخ هو الخاسر من ذلك لانه لن يخرج عن دائرة الاسماء التي تكسّبت من شهرته وشوهت صورته!

[احتفلوا بانجازكم يا من تحاربون مدربا شابا وطموحا!!

[اذهبوا انتم الطلقاء!!

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا