وديتا الاتحاد مع المريخ مهددتان بالإلغاء لرفض لاعبي السكندري السفر للسودان

3
1576

ذكر موقع في القول المصري أن المباراتين الوديتين اللتين كان من المقرر أن يخوضهما الاتحاد السكندري المريخ يومي 8 و10 يناير الجاري مهددتين بالإلغاء بعد أن عبر لاعبو الاتحاد عن رفضهم السفر للسودان بسبب تأخر مستحقاتهم المالية لدى النادي وكان النادي السكندري اتفق على خوض المباراتين في السودان إثر دعوة تلقاها من المريخ الذي يرتبط به ببروتوكول تعاون تم توقيعه عقب انتقال عاشور الأدهم لاعب الاتحاد السابق للمريخ في نوفمبر الماضي وقال عدد من لاعبي الاتحاد إنهم يرفضون السفر للسودان لخوض المباراتين بسبب تأخير المستحقات منتقدين في الوقت نفسه الجهاز الفني للفريق الذي بحسبهم لا يساندهم في مطالبهم وذكر موقع في القول أن الجهاز الفني للاتحاد بدوره لم يتقاض رواتبه منذ أربعة أشهر ولم يتقاضى اللاعبون الذين تعاقد معهم الاتحاد في بداية الموسم مقدم التعاقد عدا أربعة لاعبين، يذكر أن المباراة الأولى بين المريخ والاتحاد ستقام يوم الأحد المقبل بإستاد بورتسودان وتأتي ضمن احتفالات ولاية البحر الأحمر بمهرجان السياحة والتسوق في حين تقام المباراة الثانية يوم الأربعاء المقبل بامدرمان وتأتي في إطار ودي.

الاتحاد السكندري

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

 

المشاركة

3 تعليقات

  1. اوﻻد بمبا عاوزين يبتزوا المريخ عارفين نقطة ضعف الوصيفاب…بكره الوالى بيدفع وتتحله المشكله

  2. لعبة قردية من أولاد النيل عشان يضاعفوا القيمة المادية ويطلعوا ليهم بقرشين تلاتة زيادة، وهم عارفين غشامة ناس المرخرخ الممكن يضغطوا علي ولاية البحر الأحمر عشان تشبرقهم !!
    مافي مشكلة يا أولاد العم، طالما إنو ناس المرخرخ حلوا ليكم مشاكلكم المادية قبل كده ب ال 450 ألف دولار حقتنا، فهم مستعدين يحلوا ليكم المشكلة المادية دي برضو يا جيرانا وحبايبنا !!
    لكمة أخيرة: لو ناس المرخرخ ختوا الرحمن في قلبهم إتخلوا عن عقدة الدونية نحو الجماعة ديل (ناس المرخرخ بيحبوا البيلطشهم ويذلهم) حايجوا غصباً عنهم لأنو الدعوة رسمية، بس البثبت ناس المرخرخ شنو؟ هههههههههههههههههههههه

  3. الجماعه طمعو وعايزين دفرة من الوالي
    فريق حددو ليه مواعيد مباراته وبفتشو عن الحوافز والمرتبات

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك