[“ود الشيخ” مسح تاريخه بيده!!

0
152

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[تغزل الزميل “محجوب عبد الرحمن” من خلال زاويته أمس  (اهلا) في “محمد الشيخ مدني” مؤكدا ان “اليسع صديق” نجح في اختيار شخصية محبوبة وقادرة علي (حلحلة) مشاكل المريخ باختياره لـ”ود الشيخ لرئاسة المريخ في ظل الظروف التي كان يمر بها الاحمر من خلافات وسط اهله  مشبها الرجل بـ”الكاردينال” حينما قال (البعض يعزي ذلك بسبب  المجلس الوفاقي الذي أصدر قرار تعيينه سعادة الوزير الأسبق “اليسع صديق” وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم ويقيني أنه  حرصاً منه على استمرار قوة القمة كما كانت في السابق وعملا من منطلق لا هلال بلا مريخ ولا مريخ بلا هلال وقوة الهلال في المريخ والعكس تماماً و من هذا أراد أن يقول لأهل  المريخ طالما أن الهلال فيه الكاردينال فكان من الطبيعي أن يختار للمريخ  القوي الأمين والكفاءة وقوة الشخصية)

[لا ادري ما وجه المقارنة بين “الكاردينال” الذي يطلق عليه مريدوه (القوة المالية الضاربة) وبين “ود الشيخ (الموظف) الذي لا يملك ولو القليل من المال للصرف علي المريخ!

[لم يبيّن لنا الاخ “محجوب” الجهات التي ظلت تدعم “ود الشيخ” ليصرف علي المريخ ولم يحدثنا عن انجازات الرجل الذي قبل بـ(التهميش) طوال فترة قبوله رئاسة المريخ والتي شهدت هروبه اكثر من مرة وهو يتقدم باستقالته ثم يتراجع عنها!

[اعجاب محجوب الهلالابي بـ”ود الشيخ” جعله يتمني لو كان “ابو القوانين” هلاليا حينما قال (عزيزي “ود الشيخ لو كنت هلالياً لصفقنا لك كلما وجدناك أمامنا وحتماً كنا سنرفع لك القبعات تقديراً لما أنجزته وما قمت به، فأنت الشامة الحقيقية المضيئة في المريخ، ولكن أهلك لم يعرفوا مقدار قدرك ولم يحافظوا عليك)!!

[ نقول للزميل محجوب ان “ود الشيخ” هو من (مسح) تاريخه بيده بقبوله رئاسة لجنة تسيير علي انقاض مجلس (منتخب) جاء باصوات الناخبين من خلال جمعية عمومية فكيف تريد منا ان نحترم من اشار لشرعية “سوداكال” قبل ان يقبل بالجلوس في مكانه؟!

[عن أي تقدير يتحدث الاخ “محجوب” و”ود الشيخ” لم يحترم و لم ويقدر شعب المريخ وهو يبدّل قناعاته متحولا من (الديمقراطية)الي التعيين!

[ان كان “محجوب” واهل الهلال معجبون بود الشيخ فاننا نبارك لهم تحول “ابوالقوانين” الي الجوهرة الزرقاء وبكل تأكيد فان سعادتنا بذلك ستكون اكبر.

[“ود الشيخ” مسح تاريخه بيده!!

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا