“ود الشيخ” و”اليسع” و”سوداكال”!!

0
73

مشاهد رياضية

عبدالله ابو وائل

“ود الشيخ” و”اليسع” و”سوداكال”!!

[مطلوب من رئيس نادي المريخ “محمد الشيخ مدني” توفير اموال التسجيلات حتي يضم الاحمر اللاعبين الذين رشحهم التونسي “الزلفاني” للكشوفات الحمراء خلال التسجيلات الحالية.

[“ود الشيخ” وليس سواه هو المسؤول الاول عن توفير اموال التسجيلات ونأمل ان لا تفشل الصفقات الحمراء نتيجة عدم قيام الرئيس بمهامه المتعلقة بهذا الامر.

[مطلوب من رئيس النادي التحرك في كل الاتجاهات لتوفير الاموال التي تمكن الاحمر من ضم نجوم التسجيلات سيما وان اي فشل يحسب علي الرئيس قبل ان يتحمله بقية الاعضاء.

[“ود الشيخ” الذي جاء رئيسا للمريخ علي حساب رئيس منتخب يجب ان يكون قدر التحدي بالصرف المالي علي الفريق الذي بحاجة لاموال في هذه الفترة والا فان الفشل سيكون هو النتيجة الحتمية !.

[مطلوب من الرئيس الحالي للمريخ والذي اتي بالتعيين لا عبر صناديق الاقتراع ان يكون قدر الثقة التي اولاها له الوزير “اليسع” الذي وقف امام رغبة اعضاء الجمعية العمومية للمريخ الذين انتخبوا “سوداكال” فاتي الوزير بـ”ود الشيخ” الذي فاجأ الوسط الرياضي بقبوله الجلوس علي كرسي الرئاسة (معيّنا) علي حساب رئيس (منتخب) سبق له الدفاع عنه مؤكدا عدم وجود نص قانوني يمنعه من رئاسة الاحمر !!

[ شخصيا لم اري اثرا لرئاسة “ود الشيخ” للمريخ سيما وان الرجل تقدّم باستقالته اكثر من مرة بسبب فشله في القيام بمهامه علي اكمل وجه ونأمل ان تكون عودته الاخيرة مختلفة عن الفترات السابقة يقدم من خلالها الرجل الدعم المطلوب للمريخ والا فان جمهور الصفوة لن يتعاطف معه حال ظل علي حاله متفرجا علي بقية اعضاء المجلس.

[فترة التسجيلات الحالية هي الفرصة الاهم بالنسبة لفريق الكرة وذلك لتدعيم الصفوف وسد الثغرات فلا تتأخر عن القيام بمهامك يا “ود الشيخ”!

مشهد اخير

[في الاخبار ان “سوداكال” ينوي ترشيح نفسه رئيسا لنادي المريخ خلال الانتخابات المقبلة بعد اجازة النظام الاساسي فهل يتدخل الوزير “اليسع” مجددا لمنعه من الوصول لرئاسة النادي وهل يكرر “ود الشيخ” ذات السيناريو بالموافقة من جديد برئاسة لجنة التسيير؟!

[الاجابة بلا شك هي لا لان اي تدخل من الوزير عقب اجازة النظام الاساسي يعني تعريض السودان للتجميد!

[انتهي زمن التعيين!!

[تري ما العلاقة بين “ود الشيخ” و”اليسع” و”سوداكال”؟!

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك