صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ود مدني تطالب بالانسلاخ من الاتحاد العام والانضمام لبورتسودان

10

انتخابات اتحاد ود مدني

طالب الوسط الرياضي والاندية المختلفة بودمدني اتحاد الكرة المحلي الانسلاخ من الاتحاد العام لكرة القدم السوداني والاعلان جدياً الانضمام الي مجموعة التضامن التي تضم اتحادات بورتسودان والابيض بالاضافة الي ودمدني عقب الظلم الكبير الذي وقع علي اندية مدني خاصة في مسابقة الدوري الممتاز الفائت والمعاناة التي وجدها فريقي الاتحاد والاهلي الذي تسبب ظلم التحكيم في هبوطه وابتعاده موسم كامل عن الممتاز.. وطالبوا ايضا بالمشاركة في دورة التضامن التي اعلن تنظيمها الدكتور محمد طاهر ايلا والي ولاية البحر الاحمر مؤخراً بعد إنسحاب اتحاد الكرة ببورتسودان من التابعية للاتحاد العام لكرة القدم السوداني.. وذكر عدد من الرياضيين ان التحكيم تسبب في هبوط الاهلي وكاد ان يلحق به الاتحاد لولا تداركه لموقفه في اللحظات الاخيرة.. كما ان عقوبة الايقاف المفروضة علي سكرتير الاتحاد محمد الطيب لمدة ثلاث اعوام ظالمة ولا يستحقها وليس لها داع بعد ان لم يرتكب ما يستدعي ايقافه وهو الاداري الذي قاد فريق الاتحاد للعودة مجددا للدوري الممتاز في الموسم قبل الماضي ويعتبر محمد الطيب يس من انجح وأكفأ الاداريين بالسودان.
ويعتبر محمد الطيب سكرتير الرومان الموقوف من اكثر المؤيدين للإنضمام لمجموعة التضامن واكد ان هذا حق اصيل لبورتسودان بتنظيم واعادة دورة التضامن التي تقام تحت الاتحادات المنضوية تحت لواءها.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد