(وردة) تتسبب في إبعاد “وردة”!!

0
36

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

(وردة) تتسبب في إبعاد “وردة”!!

[قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إبعاد النجم “عمرو وردة” من قائمة منتخب الفراعنة الذي يشارك حالياً في بطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها جمهورية مصر العربية، وذلك نتيجة لسلوك مشين صدر من اللاعب تجاه إحدى الفتيات باتهامها لوردة بالتحرش بها، بجانب انتشار (فيديو) يشير لعلاقة حميمية بين اللاعب وإحدى الفتيات من (المكسيك)!

[ قرار إبعاد “وردة” صدر يوم الأربعاء الماضي ليغيب اللاعب عن المشاركة في مباراة الكونغو التي أقيمت مساء ذات اليوم.

[لا يختلف اثنان على موهبة “وردة” الذي كان يعول عليه الجهاز الفني في قيادة منتخب الفراعنة للظفر بلقب أمم أفريقيا لكن تصرف اللاعب اضطر اتحاد الكرة المصري لإقصائه من كشف المنتخب والاكتفاء بعدد (22) لاعباً لتمثيل مصر في هذا المحفل الكبير.

[سلوك اللاعب ورغم أنه يُعد تصرفاً شخصياً يتحمل مسؤوليته هو دون غيره، إلا أن اتحاد الكرة الذي ينشد الانضباط رفض تصرف “وردة” ليتخذ قرار إبعاده عن قائمة المنتخب، لكن البعض يرى ضرورة إتاحة الفرصة للاعب ليعيد حساباته وعدم إعدام موهبته التي يحتاجها منتخب الفراعنة، حيث دافع الفرعون “محمد صلاح” عن “وردة” مطالباً بمنحه فرصة ثانية قبل إبعاده لكنه لم يقر السلوك المشين للاعب وهو يشير لأهمية احترام المرأة.

[وكتب “زياد” شقيق “عمرو وردة” عبر صفحته على “فيس بوك” مؤكدًا عودة شقيقه إلى المنتخب وانتهاء أزمته الأخيرة، لكنه عاد بعد دقائق وحذف المنشور وهو ما أثار الجدل حول الأمر في ظل قرار الاتحاد المصري بعدم عودة اللاعب.
[ونشر اللاعب منشوراً قال خلاله: (أخي “عمرو وردة” رجع المنتخب المصري وفي المعسكر الآن وسوف يكمل مشواره إن شاء الله في البطولة الأفريقية).

[ولم يمر كثيرًا من الوقت حتى قام اللاعب بحذف البوست خاصة وأنه لم يصدر أي قرار بعودة اللاعب من جديد إلى صفوف المنتخب الوطني.

[ردود الأفعال المتعلقة بهذا الموضوع انقسمت ما بين مؤيد ومعارض لتصرف اللاعب لكن الاتحاد المصري لم يتردد في إبعاد “وردة” عن قائمة المنتخب تاركاً الباب موارباً لعودته من جديد حال استجدت أحداث.

[(وردة) تتسبب في إبعاد “وردة” من قائمة منتخب الفراعنة.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك