صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزارة الشباب والرياضة الاتحادية:تعليق النشاط الرياضي سارياً إلى حين إكتمال الترتيبات اللازمة

3٬424
تعميم صحفي
وزارة الشباب والرياضة الاتحادية
 شرعت وزارة الشباب والرياضة خلال الفترة الفائتة في وضع بروتوكول لعودة الأنشطة الرياضية وتم مشاركته مع الاتحادات الرياضية لمعرفة رؤيتها .. واستمعت وزيرة الشباب والرياضة المهندسة ولاء البوشي اليوم إلى رؤية مجموعة من ممثلي بعض مجالس إدارات أندية الدوري الممتاز لكرة القدم الذين شرحوا التعقيدات الصحية واللوجستية الكبيرة التي تواجههم لعودة النشاط في ظل عدم الإلتزام ببروتوكول صحي يضمن عودة النشاط بصورة آمنة من قبل الإتحاد العام لكرة القدم..
 ونقلت الوزيرة إبان مشاركتها اليوم في إجتماع اللجنة العليا للطوارئ الصحية رؤية الوزارة كاملة فيما يتعلق بترتيبات عودة النشاط باستصحاب الظرف الصحي والتعقيدات اللوجستية التي اوضحتها أندية الممتاز في ظل سريان قرار حظر السفر .. وعطفا على ذلك.. قررت اللجنة العليا للطوارئ الصحية خلال اجتماعها اليوم أن يظل القرار الوزاري رقم (٣١) الصادر من وزارة الشباب والرياضة بتاريخ ٢٠ مارس ٢٠٢٠ الخاص بتعليق النشاط الرياضي ساريا إلى حين إكتمال الترتيبات اللازمة لتحديد مواقيت عودة كل الأنشطة الرياضية بالبلاد حفاظا علي حياة الرياضيين والمدربين والاداريين التي هي أغلى من أي مكتسبات.. وتود وزارة الشباب والرياضة أن تتقدم بالشكر للاتحادات الرياضية التي أظهرت التزاما كبيرا بتنفيذ قرار تعليق الأنشطة والتي برهنت على حرصها على صحة وسلامة المجتمع الرياضي ووعيها بدورها في مساعدة الدولة على القضاء على جائحة كورونا.
حفظ الله البلاد
وزارة الشباب والرياضة
٨ اغسطس ٢٠٢٠
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد