صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزارة الصحة بطلا للدورة الرمضانية للمؤسسات الحكومية بكسلا

11

 

توج منتخب وزارة الصحه بطلا للدورة الرمضانية للمؤسسات الحكومية وذلك اثر فوزه علي أمانة الحكومة باربعة اهداف مقابل هدف في المباراة النهائية التي جرت بملعب خماسيات قصر العدالة امس بحضور عدد من قيادات العمل الرياضي بالمدينة في مقدمتهم والي كسلا المكلف الاستاذ الطيب محمد الشيخ والمدير العام للشباب والرياضه ادم جرنوس ورئيس اتحاد الكرة الاستاذ طه جعفر وممثلين للأجهزة النظامية والوحدات الحكومية بجانب عدد كبير من الجماهير التي احتشدت لمتابعة المباراة النهائية ..
وتخلل البرنامج كلمات ضافية من ضيوف الشرف حيث امتدح والي كسلا المكلف الحراك الرياضي خلال شهر رمضان لافتا أن خطوة قيام دورة بين المؤسسات الحكومية تسهم في تعزيز التواصل الاجتماعي بين موظفيين الدولة مؤكدا عن وقفته ودعمه وتشجيعه للنشاط الرياضي في المؤسسات الحكومية ..

* ختام الدورة نادي الشعلة وقر

يشرف باشمهندس ادم جرنوس المدير العام لإدارة الشباب والرياضة بولاية كسلا عصر اليوم ختام فعاليات الدورة الرمضانية التي نظمها نادي الشعلة الرياضي بوقر وذلك تخليدا لروح الفقيد الاستاذ محمد الحسن السيد ( مكسب) ..الي ذلك اعدت اللجنة المنظمة برنامجا شيقا وممتعة لحفل الختام تتخلله فقرات متنوعة وتكريم للجهات التي ساهمت في انجاح الدورة ..

* منتخب الكاراتيه يستعد

يستعد منتخب ولاية كسلا للكاراتية للمشاركة في بطولة الجمهورية المقامة في مدينة الدمازين حاضرة ولاية النيل الازرق عقب عطلة عيد الفطر المبارك حيث ظل المنتخب في حالة تدريبات مستمرة تحت اشراف المدرب ابراهيم هنية ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد