صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزيرة الشباب والرياضة هزار عبد الرسول تلتقي رابطة الممتاز وتعلن تبنيها لنفرة دعم وإسناد القوات المسلحة

55

 

أعلنت وزيرة الشباب والرياضة الاتحادية، الأستاذة هزار عبد الرسول، تبنيها ودعمها لمبادرة رابطة أندية الدرجة الممتازة برعاية الاتحاد السوداني لكرة القدم لدعم وإسناد القوات المسلحة والأجهزة الأمنية المختلفة والمستنفرين في حرب الكرامة، حفاظاً على تراب الوطن ووحدته، وأكدت على الدور الرائد للقطاع الرياضي في قضايا السودان كواحد من القطاعات الاستراتيجية التي تملك ما تقدمه للبلاد، مشيرة إلى أن هذه المبادرة ليست غريبة على الرياضيين، وقالت: يكفي أن المنتخبات الوطنية رغم ظروف الحرب ملتزمة بمشاركاتها الخارجية وترفع عَلَم السودان وتدافع عن لوائه وتحقق نتائج جيدة فيها، وأمّنت الوزيرة على مقترح رابطة الممتاز بإقامة نفرة رياضية كبرى دعماً وإسنادا للمجهود الحربي وقدمت تبرعاً شخصياً إيذانا ببداية العمل فيها، ودعت لمشاركة جميع الرياضيين في النفرة لإنجاحها كل بما تيسّر، كما أمّنت على فتح حساب إيرادي خاص بالنفرة تقدم من خلاله التبرعات.
جاء ذلك لدى استقبالها يوم الثلاثاء 9 يوليو 2024م ببورتسودان، وفد رابطة أندية الممتاز برئاسة حازم حمزة، الذي أكد على نجاح اللقاء بتبني الوزيرة للمبادرة والاتفاق على آلية عملها لتحقيق أهدافها المُنتظرة، وحيا الوزيرة على دعمها واهتمامها وتبنيها الكامل للمبادرة، داعياً جميع الرياضيين للمشاركة فيها لإنجاحها والتأكيد على أهمية القطاع الرياضي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد