صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزير الثقافة والإعلام  يؤكد تشريفه افتتاح أيام الخرطوم الشعرية

105
التقى وزير الثقافة والإعلام الأستاذ فيصل محمد صالح بمكتبه ، وفدا من  بيت الشعر الخرطوم بقيادة مدير البيت الدكتور الصديق عمر الصديق، ونائبته الشاعرة ابتهال محمد مصطفى تريتر، ومدير الإعلام والعلاقات العامة محمد آدم بركة، و قدم  الدكتور الصديق عمر الصديق خلال اللقاء دعوة رسمية للوزير ليشرف افتتاح فعاليات أيام الخرطوم الشعرية المنعقدة في أيام ٢٢ – ٢٣ – ٢٤ من شهر  نوفمبر الجاري، وستكون الفعاليات بمشاركة  أكثر من ٢٠ شاعر وشاعرة من السودان والوطن العربي وإفريقيا، وأطلع الوفد الوزير على التدابير الاحترازية والصحية المتبعة خلال أيام الفعاليات ابتداءً من التباعد والتعقيم للأماكن والأيدي وإلزام الجمهور والمشاركين بارتداء الكمامات التي ستوفرها اللجنة المنظمة للفعاليات الأيام الشعرية، كما قدم الصديق تنويراً بفعاليات ملتقى الخرطوم لنقد الشعر السوداني في دورته الثالثة الذي انعقد مطلع أكتوبر الماضي.
– من جانبه أشاد وزير الثقافة والإعلام الأستاذ فيصل محمد صالح بالدور الذي يقوم به بيت الشعر في خدمة الشعر والشعراء، مشيراً إلى الفعاليات النوعية والتميز الذي حصده البيت، وأكد فيصل تشريفه فعاليات أيام الخرطوم الشعرية، ووعد بتقديم كافة التسهيلات لهذا الحراك وضيوف البلاد.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد