وزير الرياضة المصري يؤكد امكانية عودة المريخ للمشاركة في البطولة العربية

1
353

أكد خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أن الفرصة مواتية لعودة المريخ للمشاركة في البطولة العربية للأندية، والتي تقام منافساتها بمصر خلال الفترة بين 22 يوليو و5 أغسطس المقبل وكان الاتحاد العربي لكرة القدم، قد أقر استبعاد المريخ من البطولة العربية، عقب قرار الاتحاد الدولي “فيفا”، بتجميد النشاط الكروي في السودان، بداعي التدخل الحكومي في شئون الرياضة المحلية وأوضح، خلال تصريحات لـ”الإقتصادي”، أنه من الممكن أن يتم إعادة المريخ للبطولة العربية، بعدما أعلن الاتحاد السوداني عن انتهاء أزمته التي تسببت في إيقاف النشاط الكروي، بعد قرار عودة معتصم جعفر رئيسًا للاتحاد، الأمر الذي قد يشهد عودة الحياة للنشاط الكروي خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما تقدم مسئولو المريخ بتظلم ضد قرار استبعاده من البطولة ورد عبد العزيز على أنباء رفض طلب من الاتحاد السكندري والمصري للمشاركة في البطولة العربية، بنفيه القاطع لهذا الأمر، قائلًا إن الناديين لم يتقدما بطلب من الأساس، وإنه في حالة استبعاد المريخ رسميًا، فإن البطولة ستقام بمشاركة 11 ناديًا بدلًا 12.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

المشاركة

1 تعليق

  1. المفتحين الظاهر عليهم قارين الأوضاع بتاعتكم أكتر منكم يامرخرخين، وهم عارفين مدي تأثير الجرعات المخدرة البفكها ليكم الأستاذ المرشدي، عشان كدة مرقوا عليكم بحكاية إمكانية المشاركة في البطولة العربية دي، وإنتوا طبعاً يامساكين راقدين ومفنقلين وبتحلموا بالريالات !!
    المصري البورسعيدي أسي دخل معسكر مقفول ومابعيد يكون سلموهوا النثريات بتاعة الإقامة من أسي كمان وبدأوا يتمردقوا في الريالات ههههههههههههه
    بس ياناس الإتحاد المصري شيلوا شيلتكم مع أبو المستعار، أسي بكون قاعد ينجر في عمود الدراب وأكيد الكلام ده بكون ماعاجبه، وحايتوعدكم بعظم الأمور والعقاب المنتظركم من كفوة المرخرخ، ويا ويلكم وياسواد ليلكم والشتيمة الراجياكم، ومانستبعد برضو يحشر في عمودة سبب عذابه وألمه “كردنة” البيرفع الضغط والسكري، وحايقول لينا كردنة متواطئ مع ناس الإتحاد المصري زي ما إتواطأ مع ناس همد المرخرخابي !!
    نتمني عم سمعة يورينا الرجل الصالح مالو والحصل عليهو شنو وليه الدنيا كلها إتطربقت علي دماغه في لحظة واحدة؟ اول مرة أشوف لي رجل صالح بيدفع رشوة عشان يفوز، وأول مرة أشوف لي رجل صالح بيزور في جوازات وأعمار اللاعبين وكمان يزور بصمة لاعب ويسجل بالنيابة عنه في غيابه، وأول مرة أشوف لي رجل صالح أموره كلها بتجوط في لحظة واحدة !! ياريت بعد ده تتوبوا وتعرفوا إنو ربنا سبحانه وتعالي مابيضيع دعوة المظلوم، والبيحصل ليكم ده كلو نتاج لأعمالكم السيئة وظلم الناس وأكل أموال الشعب، ولسه ياما في الجراب …………….
    لكمة أخيرة: الرجل الصالح ماعندكم لكن هههههههههههههه

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك