صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزير الشباب والرياضة إلى طوكيو لدعم بعثة السودان

247

غادر الخرطوم في السادسة من مساء اليوم وزير الشباب والرياضة د. يوسف آدم الضي برفقة عضو المجلس الاستشاري بروفيسور محجوب سعيد في طريقهما إلى العاصمة اليابانية طوكيو في مهمة عملية تتعلق بحضور افتتاح دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020” وتقديم الدعم للبعثة السودانية المشاركة في المحفل العالمي إلى جانب عقد لقاءات وتفاهمات مع ممثلي دول العالم المختلفة لبحث إمكانية توقيع بروتوكولات تعاون في الفترة المقبلة وذلك في إطار خطط الوزارة لتفعيل ملف العلاقات الخارجية واستثمارها بما يخدم مصالح الشباب والرياضيين.

وزير الشباب والرياضة أكد ثقته الكبيرة في الأبطال الذي يحملون لواء السودان وفي قدرتهم على المنافسة بقوة لعكس وجه مشرق عن الرياضة السودانية وقال: نثق في الأبطال الذي يمثلون السودان رغم أن المشاركة الحالية لا تلبي طموحاتنا لكننا نعمل على التخطيط بصورة جيدة لتطوير الرياضة ووضع الأساس والأسس التي تساعدنا على التقدم بشكل يجعل المشاركات السودانية القادمة في المحافل العالمية أفضل وأكبر..

د. يوسف آدم الضي أضاف: رتبنا منذ وقت مبكر للتواجد في الأولمبياد برفقة عضو المجلس الاستشاري والخبير الأولمبي بروفيسور محجوب سعيد باعتبارها سانحة مميزة لتفعيل ملف العلاقات الخارجية وصناعة علاقات مميزة وتفاهمات مع العديد من الدول من مختلف قارات العالم بما يمهد طريقنا في الوزارة لتوقيع بروتوكولات نعمل عبرها على خدمة وتطوير الرياضة السودانية وإيجاد الحلول للتحديات التي تواجه الشباب السوداني.

#وزارة_الشباب_والرياضة

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. نبيل يقول

    دا ماشي لي شنوا بالله شوف الفوضى دى…
    دا مشاركة السودان ضعيفة جدا ب ٥ لاعبين..
    لا تسوى سفر وزير الشباب…بس ار فرصة
    للسفر تلقوها ما بتضيعوها…زيادة تكاليف ومصاربف
    يدفع ثمنها الشعب السودانى .. دون أي فائدة ..الله يكون فى العون…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد