صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزير الشباب والرياضة المكلف بولاية نهر النيل يشهد ختام الموسم الرياضي بمحلية أبوحمد

17

وزير الشباب والرياضة المكلف بولاية نهر النيل يشهد ختام الموسم الرياضي بمحلية أبوحمد

 

ابوحمد : لنا اسماعيل

 

شهد الأستاذ لؤي مصطفي وزير الشباب والرياضة المكلف بولاية نهر النيل ختام الموسم الرياضي بمحلية أبوحمد بحضور المدير التنفيذي لمحلية أبوحمد الأستاذ يحي خالد وعدد من رؤساء الاتحادات والأندية وبحضور قيادات المحلية التنفيذية والعدلية والشرطية وأعيان ورموز أبوحمد وأعضاء إتحاد كرة القدم أبوحمد وجمع من المواطنين.

 

وحيا الوزير الرياضيين بأبوحمد مشيرا إلى أن أيلوله كافة الملاعب والساحات الرياضية إلي الوزارة حسب القانون وان الذي حدث فى الفترة الماضية هو عبارة عن حفظ لأبوحمد حقها وإنشاء المزيد من الملاعب الرياضية وان إستاد أبوحمد سيسجل بإسم وزارة الشباب والرياضة لصالح الإتحاد المحلي لكرة القدم أبوحمد وقال إننا ظللنا نبحث عن الصيغة القانونية التي تحفظ للجميع حقوقهم وليس عداء مع أحد مشيداً بالرياضيين في محلية أبوحمد وأعضاء إتحاد كرة القدم أبوحمد ورئيس إتحاد كرة القدم بأبوحمد وأشار إلي أن دور الرياضة كبير جدا لمكافحة المخدرات التي اطلقتها الولاية داعيا لتضافر الجهود لمكافحة الخطر القادم لأن الشباب هم روح المجتمع.

 

هذا واكد الأستاذ يحي خالد عبدالباسط المدير التنفيذي لمحلية أبوحمد دعم محليته ورعايتها لكل البرامج والأنشطة الرياضية والثقافية ورحب بالوزير والوفد المرافق له وبالرياضيين مشيرا إلى أن الرياضية هي وسيلة للنهضة والتقدم وقال إن محلية أبوحمد تعول كثيرا علي سواعد الشباب في مقبل الأيام.

 

من جانبه عبد الرحمن خالد عبدالوهاب رئيس الإتحاد المحلي لكرة القدم أبوحمد قدم التحية والتقدير للوزير والمدير التنفيذي والضيوف من رؤساء الاتحادات والأندية والرياضيين متمنيا المزيد من التقدم لأندية أبوحمد والولاية عامة والموسم القادم  أبوحمد في الممتاز بمزيد من بذل الجهود وثمن جهود المحلية في دعم الأنشطة والبرامج الرياضية بمبلغ ١٤ مليار جنيه في الموسم الرياضي السابق وقدم الشكر لأندية أبوحمد والذين شهدوا حضور ختام الموسم الرياضي بمحلية أبوحمد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد