وزير الشباب والرياضة بولاية الجزيرة في أول حديث صحفي لـ(كورة سودانية) حول الانتخابات بودمدني

0
863

مدني

صديق الهندي: لن نساند مجموعة علي حساب الاخري.. ونتعامل فقط مع البرنامج المطروح
لم تصلنا شكاوي بوجود ممارسات فاسدة.. ونطالب جميع الجهات بعدم التدخل في الانتخابات
اجرت (كورة سودانية) حوارا شيقا مع سيادة وزير الشباب والرياضة بولاية الجزيرة الاستاذ صديق الامين الشريف الهندي بمكتبه وتحدث للصحيفة عن الاحداث التي تشغل الرياضيين بودمدني حول قيام الجمعيه العموميه لإتحاد الكره المحلي، ويعتبر هذا الحديث الاول لسيادة الوزير حول إنتخابات ودمدني وإلي حديثه في المساحة التاليه:
دعمكم للمجموعتين المتنافستين؟
مثل هذه المجموعات هي عمل حضاري ونحن لا ندعم الاشخاص ولكننا نتعامل مع البرنامج المطروح، كما يجب أن يجد هذا  البرنامج المطروح حلا لتطوير الكره بودمدني وإعادتها لقيادة الرياضة بالسودان.
ماذا عن الممارسات الفاسدة في الانتخابات؟
لم تصلنا حتي الان شكوي رسميه بوجود ممارسات فاسده في الانتخابات أو ثبوت حاله بذلك، وإذا وصلت سنجري تحقيقا فوريا عبر القانون.
قطاع الناشئين؟
الاهتمام بالناشئين والمدارس السنيه من الامور الضرورية والناشئين جانب مهم وهو رافد أساسي للحاضر والمستقبل اذا تم تفعيل هذا القطاع الهام بتنظيم منافسات بالساحات سنحقق النجاح المطلوب، وعندما كانت مدني تهتم بالناشئين كانت تخرج لاعبين هؤلاء أفذاذ قدموا الكثير للرياضة بالسودان وإذا عاد ذلك الاهتمام من جديد يمكن لهم ان يعودوا للعهد الذهبي ودعم المنتخب الوطني باللاعبين الجيدين.
رسالة للمرشحين؟
دعا الاستاذ صديق الامين الشريف الهندي عبر (كورة سودانية) جميع القوائم المتنافسة ان يجئ السباق حول الانتخابات حره وشريفه
 وطرح برنامج واضح امام الجميع وفي الهواء الطلق، وعدم التدخل من أي جهة كانت لديمقراطية الحركة الرياضية وان يعطي العجين الي خبازه، وان تجئ العمليه الانتخابيه حره ونزيهه.
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك