صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزير الشباب والرياضة يلتقي نظيرة الجنوب سوداني بطوكيو

75

إلتقى وزير الشباب والرياضة د. يوسف آدم الضي اليوم نظيره الجنوب سوداني د. البينو بول بالعاصمة اليابانية التي تحتضن فعاليات “أولمبياد طوكيو 2020م” .. وأكد اللقاء على ضرورة استثمار العلاقات الأزلية وروابط الإخاء والمحبة بين الشعبين الشقيقين للوصول إلى اتفاقات تخدم قضايا الشباب والرياضة بالبلدين.

وبملعب يوكوهاما الدولي، وعلى هامش مباراة كرة القدم بين السعودية وساحل العاج .. إلتقى الوزير السوداني بوزير الرياضة السعودي عبدالعزيز بن تركي آل فيصل وأتفق الطرفين على ضرورة استثمار “أولمبياد طوكيو” لعقد لقاءات ثنائية لبحث سبل التعاون المشترك في مجالي الشباب والرياضة .. وتم الترتيب لعقد لقاء يوم السبت المقبل بهذا الصدد في إطار مساعي الوزارة لعقد تفاهمات بشأن توقيع بروتوكولات تعاون خلال الفترة المقبلة.

وكان د. يوسف آدم الضي إلتقى في طريقه إلى طوكيو بوزير الرياضة الأوغندي دينيس هامسون اوبوا وذلك في الساعات الأولى من فجر أمس بمطار دبي حيث تم الإتفاق على عقد لقاء مطول بالعاصمة اليابانية لبحث سبل تفعيل العلاقات الثنائية بين البلدين بما يصب في صالح تطوير الرياضة بالسودان وأوغندا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد