صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وسط اجواء خريفية ماطرة ومدرجات خالية الصقر يحلق عاليا والرمال يودع للثانية ببابنوسة

31
  • وسط اجواء خريفية ماطرة ومدرجات خالية الصقر يحلق عاليا والرمال يودع للثانية ببابنوسة

 

بابنوسة : التهامي علي النور

هبط فريق الرمال للدرجة الثانية هبوط مباشر بعد خسارته من الصقر برباعية مقابل ثلاث 3/4 وكان فريق الرمال قد صعد للاولي في الموسم الماضي وطبق مقولة الصاعد هابط ولم يتمكن من المحافظة علي البقاء في الاولي وبهذه النتيجة احتل فريق الرمال المركز الاخير لدوري الاولي ببابنوسة ب 8 نقاط وهبط مباشر للدرجة الثانية بينما احتل فريق الصقر المركز قبل الاخير ب 14 نقطة ليلعب سنترليق البقاء او الهبوط للثانية وجاء ترتيب اندية الدرجة الاولي علي النحو التالي

حي العرب بطلا 28 نقطة

الشرطة في المركز الثاني 24 نقطة

الاهلي في المركز الثالث ب 22 نقطة

الوحدة في المركز الرابع ب 20 نقطة

السلام في المركز الخامس ب 18 نقطة

الرابطة في المركز السادس ب 15 نقطة

الصقر في المركز السابع قبل الاخير ب 14 نقطة واخيرا الرمال في المركز الاخير ب 8 نقاط وهبط مباشر للدرجة الثانية وهنالك مباراتان مؤجلتان في دوري الاولي بين الاهلي وحي العرب ومباراة بين حي العرب والسلام لم يتم تحديدهما.

وقررت لجنة المسابقات برمجة دوري النخبة لاندية الدرجة الثالثة بنظام دورتين والتي تنطلق اليوم الاربعاء بمباراتان بالاستاد يلتقي السهم والامل وبملعب اللواء 89 يلتقي الاسماعيلي والتضامن.

وتختتم منافسات دوري الدرجة الثانية غد الخميس لتحديد صاحب المركز قبل الاخير بمباراتان بالاستاد يلتقي التحدي والبوستة وبملعب اللواء 89 يلتقي الشبيبة والشعلة وكان فريق الشعلة قد احتل المركز الاخير وهبط مباشر للدرجة الثالثة ايضا فريق الشعلة طبق مقولة الصاعد هابط كان قد صعد للدرجة الثانية صعود مباشر الموسم الماضي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد