صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وسط حضور جماهيري كبير …منتخبنا يبدأ تحضيراته بملعب بلك

142

رئيس الاتحاد والنائب الأول والأمين العام يطمئنون على البعثة
تلفزيون الجنوب يحاور الجكومي وبكري المناقل يشيد
وزير الاستثمار ومراقب المباراة في زيارة البعثة
جوبا: معاوية عيسى – محمد إسماعيل وهيثم هاشم
بدأ منتخبنا الوطني عصر أمس، تحضيراته لمباراة الغد وأجرى مراناً بملعب بلك وسط حضور جماهيري كبير بعد أن سمح رئيس البعثة والمدير الفني، للجمهور بالتواجد في المران الذين قطعوا مسافات بعيدة من أجل الحضور ومساندة اللاعبين. وبدأ المران بمحاضرة في وسط الملعب تحدث فيها مستشار الجهاز الفني برهان تيه والمدير الفني كواسي أبياه، وطالبا اللاعبين ببذل الجهد واللعب بعزيمة وإصرار من أجل تحقيق الفوز ومواصلة الأداء المميز الذي قدموه في مباراة موريتانيا. ثم بدأ المران بتمارين الإحماء والأحمال بواسطة المدرب إيهاب أبو إدريس، وتمارين حراس المرمى، وعمل تقسيمة ولعب الكرة باليد وتسديد الكرة بالرأس لإحراز الأهداف، بعدها قام المدرب بعمل تقسيمة من ثلاثة فرق والتنافس بخروج الفريق المهزوم بهدف. وفي ختام المران تم تنفيذ الضربات الثابتة من خارج منطقة الجزاء.
على صعيد آخر، سيؤدي منتخبنا مرانه الرئيسي للمباراة في الثالثة من ظهر اليوم بإستاد جوبا الدولي وسيكون مغلقاً أمام الجمهور، فيما يسمح لوسائل الإعلام بحضور المران في ربع الساعة الأولى.

الاجتماع الفني للمباراة والمراقب يزور البعثة
على صعيد آخر، قام مراقب المباراة اليوغندي مايك ليتي بزيارة منتخبنا الوطني وحضر جزءاً من المران الذي أُجري بملعب بلك والتقى بالوفد الإداري للبعثة واطمأن على أحوالها وسلامتها، متمنياً لهم سلامة الإقامة، وأن يقدم المنتخبان مباراة تليق بشعبي السودان.
من جهة أخرى، سينعقد الاجتماع الفني للمباراة ظهر اليوم بمكاتب اتحاد الكرة في إستاد جوبا بحضور المراقب والمنسق الأمني والحكام الذين تم اختيارهم لإدارة المواجهة من موريشيص.

رئيس الاتحاد والنائب الأول والأمين العام يطمئنون على البعثة
هاتف الدكتور معتصم جعغر رئيس الاتحاد والنائب الأول رئيس لجنة المنتخبات الوطنية أسامة عطا المنان والأمين العام المحامي مجدي شمس الدين، هاتفوا يوم أمس، المدير الإداري للمنتخب الأستاذ أبو بكر الماحي، وذلك بغرض الاطمئنان على سلامة البعثة وجاهزية اللاعبين للمواجهة، وجدد د. معتصم ثقته في أبنائه اللاعبين بمواصلة الانتصارات وتأكيد جدارة المنتخب بصدراة المجموعة. وعبر الماحي، عن سعادته بهذه الاتصالات واهتمام قادة الاتحاد المتعاظم بالمنتخب وتفقد احواله، وأوضح بأن الجميع يتطلع لمواصلة الانتصارات.

تلفزيون الجنوب يحاور الجكومي وبكري المناقل يُشيد
أجرى التلفزيون القومي لجنوب السودان أمس، حواراً مطولاً مع رئيس البعثة الأستاذ محمد سيد أحمد والذي تحدث فيه عن عمق العلاقة المتينة بين البلدين الشقيقين، وقال إن المباراة ستكون احتفالاً رياضياً كبيراً، وجدد الجكومي إشادته بالفريق سلفا كير ميارديت رئيس الجمهورية والمستشار توت قلواك مستشار الرئيس على اهتمامهم ودعمهم للمنتخب الوطني، كما أشاد بالجمهور الرياضي والتلاحم الجماهيري مع المنتخب. وعلى صعيد ذات صلة، أشاد الدكتور بكري احمد علي عضو مجلس إدارة الاتحاد بالجهود الكبيرة التي يقوم بها رئيس البعثة الأستاذ محمد سيد أحمد والذي سخر كل علاقاته مع حكومة الجنوب من أجل راحة البعثة وتتفيذ جميع المعينات الخاصة بالجهاز الطبي، موضحاً بأن اختيار الجكومي لرئاسة هذه البعثة هو اختيار صادف أهله.

وزير الاستثمار وحاتم عبد الرحمن في زيارة البعثة
سجل وزير الاستثمار بحكومة جنوب السودان ومقرر وساطة سلام جوبا د. ضيو مطوك، سجل يوم أمس، زيارة لمقر صقور الجديان في فندق برميدز بمدينة جدة، والتقى برئيس البعثة ونقل له تحايا حكومة الجنوب وترحيبها الحار بالبعثة في بلدهم جوبا، متمنياً أن تخرج المباراة في ثوب قشيب يسعد القاعدة الجماهيرية التي ستتابعها.
على صعيد آخر، استقبل الوفد الإداري للبعثة الأستاذ حاتم ميرغني عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم الأسبق، والذي يتواجد هذه الأيام في جوبا وقضى وقتاً طويلاً مع الوفد الإداري، وتابع المران الذي جرى بملعب بلك.
+++
جهود مقدرة للاستاذ عبد الرحمن وزارة
منذ وصول بعثة منتخبنا الي جوبا ظل الاستاذ عبد الرحمن إبراهيم مندوب وزارة الشباب والرياضة لدي الاتحاد السوداني لكرة القدم يبذل جهودا كبيرة في خدمة صقور الجديان وظل في تواصل مستمر مع قادة الاتحاد قبل وصول البعثة الي جوبا ويقف علي كل كبيرة وصغيرة تتعلق بالبعثة . ووجد الاشادة والتقدير من الجميع علي ما يقوم به من مجهود جبار.
+++
حاتم ميرغنى يتابع مران المنتخب

حرص عضو مجلس ادارة الاتحاد السوداني لكرة القدم السابق الأستاذ حاتم ميرغني عبد الرحمن علي حضور مران منتخبنا أمس والتقي الوفد الإداري ورئيس البعثة وتمني التوفيق للمنتخب في مباراته المهمة امام جنوب السودان.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد