صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وصلت بسلام والمنتخب توجه إلى معسكر كورنثيا من المطار

328

 

قيادة الاتحاد برئاسة دكتور معتصم جعفر في استقبال صقور الجديان

الشاعر يؤكد أن مواجهة موريتانيا من الماضي والاهتمام ينصب على مواجهة الكنغو بالاربعاء

مطار الخرطوم: أبوبكر الماحي

وصلت بعثة المنتخب الوطني الاول إلى الخرطوم بسلام عند الساعة الرابعة من عصر الأحد 5 مايو 2022م قادمة موريتانيا بالطائرة الخاصة وذلك بعد الخسارة في الجولة الأولى بثلاثة أهداف دون رد من المرابطين، وكان في استقبال البعثة رئيس الاتحاد الدكتور معتصم جعفر سرالختم والأستاذ معتز محمد لطيف (الشاعر) نائب رئيس الاتحاد ، و الأستاذ مجدي شمس الدين المحامي سكرتير الاتحاد والمهندس الفاتح باني مدير هيئة تراخيص الأندية ، و الخبير محمد عبدالله مازدا مدير الإدارة الفنية بالاتحاد و المستشار الفني للمنتخب .. والأستاذ جمال ابشر مدير العلاقات العامة ، وعدد من الرياضيين في مقدمتهم الكابتن عماد خوجلي و المشجع القومي فضل الله الصحاف ..
قيادة الاتحاد جددت الثقة في الجهاز الفني وطالبت بالتركيز على مواجهة الكنغو بالأربعاء من أجل التعويض في الجولة الثانية من التصفيات على ملعب استاد الهلال ..
الاتحاد مضى في التجهيز للمنتخب على أعلى مستوى فمن بعد الحضور بالطائرة الخاصة تم الحجز لصقور الجديان في فندق كورنثيا بالخرطوم وذلك من أجل مواصلة التجهيز الأمثل..
المنتخب سيرتاح اليوم على ان يتدرب غدا ..
الأستاذ معتز محمد لطيف (الشاعر) قال ان الاتحاد بكل أجهزته خلف المنتخب الوطني الأول و الكل عزيمته موجهة نحو بمباراة الاربعاء 8 يونيو الحالي عند الساعة السابعة مساء في استاد الهلال بامدرمان وقال الشاعر ان مبارا موريتانيا من الماضي والتعويض سانح أمام صقور الجديان في مواجهة ضيفهم منتخب الكنغو الديمقراطية .. نائب رئيس الاتحاد اوضح ان إعادة المنتخب عبر الطائرة الخاصة يشكروا عليه القصر الجمهوري و الحلول في فندق كورنثيا يأتي ضمن الاهتمام الكبير بمنتخب السودان الأول في منشط كرة القدم متمنيا وقفة الجميع خلف صقور الجديان و متمنيا التوفيق والسؤدد للمنتخب في قادم الاستحقاقات مشيرا إلى أن كرة القدم لا تخضع لحال ثابت ..
يذكر أن منتخب الكنغو الديمقراطية وصل الخرطوم عصر ذات الاحد 5 مايو 2022

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد