صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وفاء فؤاد وجه جديد يطل عبر شاشة الفضائية السودانية عبر برنامج (كليب سوداني)

24

وفاء فؤاد وجه جديد يطل عبر شاشة الفضائية السودانية (6)

 

تطل عبر شاشة الفضائية السودانية في الحادية عشرة مساء اليوم المذيعة الشابة وفاء فؤاد لتقديم سهرة (كليب سوداني) وهي وجه جديد انضم حديثا للتلفزيون القومي وستقدم البرنامج اليوم مع فريق العمل الذي يضم المعدة هاجر الهادي والمخرج انس رضوان والمذبع خالد صديق وتناقش المذيعة مع مجموعة من الشباب موضوع انتاج الاغاني المصورة وتقم كليب جديد بعنوان المعصية وتقدم ياضا فيلم جديد عن جماليات الازياء والمكياج في مجال الدراما السودانية وقالت المذيعة وفاء فؤاد انها سعيدة جدا بالانضمام الي فريق عمل كليب سوداني الذي يعطي مساحات واسعة للشباب لتقديم الجديد .  

برنامج (كليب سوداني) بالفضائية السودانية بحسب افادات المعدة هاجر الهادي يسعى لمنافسة البرامج الشبابية التي تبثها الفضائيات العالمية وهو برنامج يحتفي بتجارب الشباب المبدع في مجال الميديا، ويهتم بالفيلم القصير والتنويه الاجتماعي والإعلان غير الربحي والكليب الغنائي، ويعد البرنامج الاول من ناحية الفكرة وطريقة الانتاج على مستوى الفضائيات السودانية ، ويستصحب البرنامج آراء الخبراء والشباب عبر وسائل التواصل الحديثة ويتواصل مع المشاهدين عبر الواتساب والفيسبوك والتويتر .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد