وفاق مرفوض مع اعداء الديمقراطية!!!

0
443

مشاهد رياضية

عبد الله ابووائل

[التحركات التي تواصلت حتي مساء اليوم من شخصيات قيادية بالدولة من اجل انهاء الازمة الادارية المريخية هي بمثابة اعتراف صريح بحجم الخطأ الذي اغترفه وزيرالشباب والرياضة بولاية الخرطوم ومن قبله المفوض الولائي!!

[راعي الضان في الخلا يعلم ان المفوضية هي التي ادخت المريخ في هذه الازمة بموافقتها علي ترشح “سوداكال” لرئاسة المريخ قبل ان تسعي جاهدة لابعاده لاسباب لا علاقة للرياضة بها!!

[وهي ذاتها من اضاع كثير من الوقت في حسم الطعون قبل ان تقرر قبول طعن واحد في سوداكال من جملة تسع طعون وكانت المفاجاة قبول الطعن الاضعف وهو المتعلق بشهادة الخبرة سيما وان المحكمة الادارية رفضت قرار المفوضية وشطبت الطعن!!

[قرارات المفوضية مهدت لوزير الشباب والرياضة بالخرطوم الذي قرر حل المجلس المنتخب في تدخل اقل ما يوصف بانه (اجهاض لاهلية وديمقراطية الحركة الرياضية) وامتناع لتوجيهات رئيس الجمهورية الواضحة في هذا الصدد!!

[احساس الوزير بضعف موقفه قاده للتراجع عن قراره بحل المجلس لانه كان يعلم ان عدم التراجع يقود المحكمة الادارية لايقاف قراره ومنح المجلس المنتخب حق ادارة المريخ لكن (حب اثبات الذات) وعدم الاعتراف بالخطأ قاده مجددا لاعلان حل المجلس وتعيين ذات اللجنة التي يقودها من لا يملك عضوية المريخ!!!

[ولعبت المفوضية دور (الارنب) لتفسح المجال امام الوزير للقضاء علي المجلس المنتخب من خلال تقريرها الذي اكد عدم شرعية المجلس المنتخب !!!

[محاولات الوفاق التي يسعي والي الخرطوم فرضها لانهاء الازمة لن تجدي نفعا في ظل الشروط المجعفة التي من بينها عدم استيعاب “اسد” في اللجنة الوفاقية!!

[وفاق يكون علي حساب (القانون) مرفوض وموافقة قادة المجلس المنتخب بذلك الطرح يجعلنا نقف ضدهم لان قناعاتنا لا يمكن ان تتبدل ونحن ندافع عن (مبدأ) وليس اشخاص!!

[اذا وافق قادة المجلس المنتخب علي وضع اياديهم في يد “محمد الشيخ مدني” فانهم بتلك الخطوة يقضون علي كل تاريخهم الذي صنعوه باحرف من نور خلال الفترة السابقة التي تعرضوا من خلالها لحرب غير متكافئة الاسلحة والعتاد!!

[لو تنازل السادة في المجلس المنتخب عن حقوقهم التي منحتها لهم الجمعية العمومية لنادي المريخ فانه يكونون قد اضاعوا قرابة العشرة اشهر في (الفاضي)!

[لا يمكن للتعيين ان ينتصر علي الديمقراطية!!

[قبول المجلس المنتخب بوفاق مع “محمد الشيخ” يجعلنا نتحول من خانة التاييد الي المعارضة.

[وفاق مرفوض مع قادة الديمقراطية!!

 

 

 

التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك