صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وفداً من إتحاد كسلا يزور محلية شمال الدلتا

15

وفداً من إتحاد كسلا يزور محلية شمال الدلتا

وصل إلى حاضرة محلية شمال الدلتا ( مدينة وقر) نهار الثلاثاء وفد الإتحاد المحلي لكرة القدم بكسلا ممثل في اللجنة القانونية بالإتحاد المحلي التي يرأسها الأستاذ الخطيب الجعلي الجعلي ولجنة المسابقات برئاسة عصام الجوكس ورئيس لجنة الإنضباط المنتخبة محمد بمبو عواض وعضو الإتحاد ازهري ابونوره بهدف مراجعة الاشتراطات الخاصة بنشاط كرة القدم لإعتماد جسم يديــر اللعبة بمدينة وقــر ‘ وفور وصوله تفقد الوفد ملعب مدينة وقر الذي وُضِع له ميزانية كبيرة لتأهيله والوحدات المرفقة به وتفقد الوفد عدداً من الأندية الرياضية «النجوم ‘ واكراوا والشباب وقر ‘ والإتحاد متاتيب والمستقبل والأمل » وبعض الملاعب بهذه الأندية كما عقد الوفد إجتماعا موسعاً ضم المدير التنفيذي لمحلية شمال الدلتا الرياضي الضليع محمد طاهر شيبة وبعض الرياضيين والقيادات بالمنطقة حول إستيفاء الشروط لاعتماده ومن ثم الترفيع.
من جانبه أكد رئيس وفد إتحاد كرة القدم المحلي بكسلا الخطيب الجعلي أن توصية قبول إعتماد إتحاد إنتقالي لمدينة وقـر أصبح مسالة وقت معلناً أن وقـر قد إستوفت كافة الشروط التي تؤهلها لذلك.
افادنا بذلك بشه بيه

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد