صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وفد الاتحاد يقف على ملف العضوية في زيارة لنادي المريخ

211
سجل الأستاذ حسين محمد حسن السيد (أبوقبة) عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم المكلف بملف العضوية في نادي المريخ العاصمي؛ بجانب مولانا حسب الرسول إدريس مقرر اللجنة القانونية، سجلا زيارة إلى مقر نادي المريخ العاصمي في أمدرمان ظهر الثلاثاء 15 سبتمبر 2020م، من أجل الوقوف على ملف العضوية في النادي ضمن ترتيبات إقامة الجمعية العمومية لإجازة النظام الأساسي للنادي الأحمر يوم الثالث من أكتوبر المقبل، وإلتقى وفد اتحاد الكرة بالأستاذ علي أسد من مجلس المريخ المنتخب ، والدكتور مدثر خيري المدير التنفيذي للنادي، وشارك في الجزء الأخير من الاجتماع الأستاذ الصادق مادبو أمين مال النادي والذي أستفسر حول العديد من النقاط المتعلقة بالجمعية العمومية وأجاب وفد الاتحاد على كل تساؤلاته..
الأستاذ حسين أبوقبة قال انهم من خلال الزيارة إطمئنوا إلى فتح باب العضوية للتجديد يوم 14 سبتمبر 2020م، والترتيبات تمضي بشكل طيب لإقامة الجمعية ، وقد أبدوا عدد من الملاحظات، وذكر أنهم طالبوا بتمليك مسودة من النظام المقترح لأعضاء الجمعية العمومية وفق المتطلبات القانونية في التراتيبية الزمنية لقيام الجمعية العمومية ..
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد