صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وفد الفيفا يصل فجراً ويتقصى الحقائق ظهر اليوم بمكاتب الاتحاد العام

15

وصل وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى الخرطوم فجر اليوم وذلك من أجل تقصي الحقائق والوقوف على سير النشاط الكروي بالبلاد والمستجدات التي حدثت مؤخراً حيث يتوقع أن يسجل وفد الفيفا زيارة الى مقر الاتحاد السوداني لكرة القدم بالخرطوم 2 ظهر اليوم برفقة أعضاء من الاتحادين المتنازعين على كرسي رئاسة الاتحاد وهما مجموعة الفريق عبد الرحمن سر الختم ومجموعة الدكتور معتصم جعفر، وسيرسل الوفد تقريره رسمياً إلى الأمانة العامة للفيفا بعد انتهائه من الزيارة من أجل الفصل في القضية بشكل رسمي وتحديد من هو الاتحاد الشرعي الذي يدير الكرة في البلاد في المرحلة المقبلة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. وائل وليد أحمد يقول

    هذا الخبر يتناقض مع المخاطبات الصادرة من الفيفا بعد الازمة والتي تؤكد جميعها على أن لاتحاد الشرعي المعترف به من الفيفا حتي الآن هو الاتحاد الذي يرأسه د. معتصم جعفر وآخر خطاب الفيفا تحدث عن تجميد النشاط كرة القدم في السودان إذا لم يلغي ديوان النائب العام قراره بإخلاء مباني الإتحاد العام لكره القدم من الاتحاد الذي يديره د. معتصم جعفر وتسليمه لمجموعة المدعو عبدالرحمن سرالختم .. وأن كانت هناك زيارة لوفد الفيفا غدا فالأكيد أنها لتوثيق إحتلال مباني الاتحاد العام بواسطة لمجموعة المدعو عبدالرحمن سرالختم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد